أحمد عيد: السوشيال ميديا بها كسر خواطر وكثرة الطلاق سبب عدم زواجي

يشارك أحمد عيد في مسلسل عملة نادرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
أحمد عيد: السوشيال ميديا بها كسر خواطر وكثرة الطلاق سبب عدم زواجي

قال الفنان أحمد عيد إن كثرة مشاكر الارتباط التي شاهدها من حوله، بالإضافة لكثرة حالات الطلاق كان لها تأثير كبير على قراراته في الحياة وعدم إقدامه على خطوة الارتباط أو الزواج حتى الآن. 

وأضاف أحمد عيد في لقائه على راديو إنرجي 92.1، إنه لا يهتم بحجم الدور في العمل الذي يقدمه، وأنه يتمنى أن يقدم دور صغير، ولكن يكون له أثر كبير وقيمة على المشاهدين، مؤكدا على أن لديه قيم يريد أن يوصلها للجمهور وأنه لا يتعاون مع الفن كسلعة، وأنه يتمنى أن يستطيع أن يعلم الأجيال الجديدة وأن يساهم في نشر الوعي.

وعن سبب اختفائه وبعده عن مواقع التواصل الاجتماعي، قال "عيد" إن منصات التواصل الاجتماعي بها "كسر خواطر كتير"، ولذلك فهو يفضل أن يكون زائر خفيف عليها، حتى مع الترحاب الذي يلقاه من الجمهور عند ظهوره مثلما حدث وقت مشاركته في مهرجان البحر الأحمر الأخير إلا أنه يحب أن يكون خفيف.

تأثير نشأة أحمد عيد

وأوضح "عيد" أن بيئته الريفية كان لها تأثير كبير في استلهام عدد من الشخصيات أو حتى أبعاد شخصيات قدمها مثلما حدث في أزمة سكر. وقال أحمد عيد إن نصيحة أهله له وهو في بداية مشواره كانت عدم تجسديه شخصية امرأة، على الرغم من تقديمها من قبل نجوم عظماء إلا أنه ابتعد عن تلك المنطقة وكان لها تأثير على مشواره الفني.

وأشار "عيد" إلى أن الزمن يؤثر في شخصية الإنسان ويغير فيه كثيرا ويغير من نظرته للأمور، وقال إنه حينما ينظر في صوره القديمة يشعر بشجن مؤلم.

وتحدث "عيد" عن أهم هواياته وقال "السفر"، موضحا أنه أسعد لحظات حياته حينما يسافر، وقال إنه قبل أن يسافر إلى أي دولة يترك وصيته لعائلته ومنها أنه إذا توفى أثناء أداء مناسك الحج أو العمرة أن يدفن في البقيع هناك ولا يعود إلى مصر.

واستعاد الفنان القدير ذكرياته مع المعهد العالي للفنون المسرحية، وقال إنه بعد دخوله كلية الزراعة قرر من تلقاء نفسه أن يقدم في معهد الفنون المسرحية، مؤكدا على أنه تربى في منزل يهتم بالمبادئ ولديهم بعد ديني، بالإضافة لاهتمامه بالتربية، ولذلك أثرت التربية على حياته وعلى قراراته.

وقال إنه كان يحاول دائما أن يجتهد سواء في الدراسة أو الأعمال التي يقدمها لأنه كان يعمل حساب أسرته. وعن الشخصيات التي أثرت في "عيد"، قال إن هناك العديد من الشخصيات في التاريخ التي تعتبر شخصيات غنيه وملية بالتفاصيل والأحداث ومن أبرز تلك الشخصيات التي أثرت به هو القائد الإسلامي قطر.

مسلسل عملة نادرة

يشارك الفنان أحمد عيد في السباق الرمضاني من خلال مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، وقد حصل على اشادات من قبل العديد من النقاد، بسبب تألقه في تقديم شخصية الصعيدي وخروجه من عباءة الكوميديا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة