أنباء عن وفاة ريان جيلر مشهور السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
أنباء عن وفاة ريان جيلر مشهور السوشيال ميديا

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، شائعة تتعلق بوفاة مشهور السوشيال الميديا السعودي ريان جيلر، وهو الخبر الذي لم يتم تأكيده أو نفيه حتى الآن من قبل عائلته أو المقربين منه.

خبر وفاة ريان جيلر يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

ووفقاً لما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن ريان جيلر قد توفي إثر تعرضه إلى أزمة قلبية مفاجئة، حيث وجدته عائلته ملقى على الأرض بداخل غرفته.

وحتى لحظتنا هذه، لم يصدر أي تصريح رسمي من عائلة ريان جيلر، ليؤكد أو ينفي خبر وفاته، الذي أثار ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وتسبب في قلق محبيه.

وأعرب متابعون عن صدمتهم من خبر وفاة ريان جيلر، ودعوا له بالرحمة والمغفرة، فيما شكك البعض الآخر في هذا الخبر، مرجعين ذلك إلى أن مشهور السوشيال ميديا اعتاد نشر أخباراً عديدة غير صحيحة عنه، بهدف إثارة الجدل وجذب الأنظار إليه.

وأشارت تقارير محلية إلى أن انتشار خبر وفاة ريان جيلر جاء بعد أيام قليلة من أزمته مع نجم السوشيال ميديا السعودي لمغرد، الذي قال إنه كان يتمنى لو كان ريان جيلر هو من سقط ومات في البئر، بدلاً من الطفل المغربي ريان، الذي رحل عن عالمنا مؤخراً.

ووقتها، تفاعل جيلر مع الكلام الصادم الذي قاله لمغرد، حيث أعرب عن مشاعره إزاء الإساءة التي تعرض لها من قبل المشهور السعودي، وقال إنه لا يمانع الموت والرحيل عن عالم قاس يسوده التنمر واللا رحمة، داعياً الله أن يعين قلوب عائلته حين وفاته على الشماتة التي سيلاقونها من قبل بعض الكارهين له.

وقبل فترة بسيطة أيضاً، وجه ريان جيلر رسالة إلى متابعيه، كشف من خلاله عن مروره بحالة من الحزن والإحباط وعدم الرضا عن الطريقة التي يظهر بها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً رغبته في أن يبدأ بداية جديدة، وأن يكرس نفسه لعمل أكثر فائدة لنفسه ولمتابعيه.

جدير بالذكر أن ريان جيلر يعد أحد مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت شهرته عندما نشر مقطع فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتنباه، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته.

وظهر جيلر في هذا الفيديو وهو يبكي بشدة، ويشكو من سوء معاملة والده له، كما طالب من خلال المقطع الذي نشره، السلطات السعودية من أجل التدخل وإنقاذه من هذا الوضع، واحتجاز والده.

ذكر ريان جيلر في الفيديو أن والده لا يقوم بالإنفاق عليه مطلقاً، ويكن له كراهية كبيرة دون سبب، ويحب أن يقوم بإهاتنته بشكل متكرر، كما اتهمه أيضاً بأنه السبب في كل الأمراض التي أصابته خلال حياته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة