أحلام تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب سعر إطلالتها (صور)

نشرت صورًا من جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
أحلام تثير الجدل على السوشيال ميديا بسبب سعر إطلالتها (صور)

شاركت الفنانة أحلام الشامسي متابعيها على حسابها الرسمي على موقع إنستقرام صورًا جديدة في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مؤخرًا.

وفي الصور ظهرت الملكة أحلام بإطلالة أنيقة ارتدت فيه بنطالًا باللون الأسود مع بليزر أسود طويل بستايل "أوف شولدر" التي يعد من أحدث صيحات الموضة حاليًا.

وارتدت أحلام إطلالة من توقيع دار الأزياء العالمية السكندر ماكوين، وما أثار الجدل هو سعر الإطلالة الجنونية التي تقدر بآلاف الدولارات، حيث بلغ سعر البنطلون 1.570 دولارًا أمريكيًا، أما الجاكيت فيبلغ سعر 4.975 ألف دولار أمريكي.

وانتعلت أحلام حذاءً أنيقًا بكعب عال أسود الألون، وارتدت مجوهرات من الألماس التي اعتدنا أن نرى أحلام بها والتي زادت من أناقتها وجاذبيتها وبالطبع زادت من سعر الإطلالة.

أما من ناحية الشعر فقدت اعتمدت أحلام على خصلات شعر قصيرة ومنسدلة ووضعت مكياجًا صارخًا يرتكز على اللون الأسود وأحمر شفاه وردي اللون.

من المعروف عن أحلام ارتدائها لملابس من ماركات عالمية ومنسقة خصيصًا من أجلها، كما أنها مشهورة بارتداء المجوهرات الغالية الثمينة والتي تصل في بعض الأوقات إلى المبالغة في استخدام المجوهرات.

يُعرض لإحلام حاليًا برنامج "سعودي آيدول" على قناة MBC كونها عضوة لجنة تحكيم بجانب الفنانة أصالة، والفنان ماجد المهندس، والفنان أصيل أبو بكر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة