جاكيت الأمير محمد بن سلمان يثير تفاعلاً على السوشيال ميديا

جاكيت ولي العهد السعودي ينال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024
جاكيت الأمير محمد بن سلمان يثير تفاعلاً على السوشيال ميديا

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بشكل واسع، مع الجاكيت الذي ارتداه ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، أثناء لقاء جمعه مع السيناتور الأمريكي، ليندسي غراهام، أمس الأحد.

جاكيت ولي العهد السعودي ينال إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد نال الجاكيت الذي ارتداه الأمير محمد بن سلمان، إعجاب الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقاً).

وقال أحد المستخدمين تعبيراً عن إعجابه بالجاكيت: "الجاكيت قريباً بيصير سولد آوت"، وكتب مستخدم آخر: "بكل شي فخم عليه. كل جاكيت فخم"، فيما تساءل آخرون عن كيفية الحصول على جاكيت مثله.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد استقبل مؤخراً بالمخيم الشتوي في العلا، عدد من المشرعين الأمريكيين، وذلك وفق ما أوردت وكالة الأنباء السعودية.

وأوضحت الوكالة أنه من بين المشرعين الذين التقى بهم ولي العهد السعودي: عضو مجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور ليندسي غراهام، عضو مجلس الشيوخ رئيس لجنة الاستخبارات السيناتور مارك وارنر، عضو لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ عن ولاية ماين السيناتور أنغس كنغ، عضو لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ عن ولاية تكساس السيناتور جون كورنين، عضو لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ عن ولاية نيويورك السيناتور كريستين غليبراند، عضو لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ عن ولاية ديلاوير السيناتور جون أوسوف، وعضو لجنة الاستخبارات في مجلس الشيوخ عن ولاية أريزونا السيناتور مارك كيلي، إضافة إلى سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني.

وأشارت الوكالة السعودية إلى أنه خلال هذه اللقاءات، تم استعراض علاقات الصداقة الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، كما تم بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

ونوهت إلى أنه حضر الاستقبال من الجانب السعودي، كل من: الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ورئيس الاستخبارات العامة خالد بن علي الحميدان.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة