شمس الكويتية: السوشيال ميديا حولت ياسمين صبري لسندريلا

أضافت: حياة الفنانين مزيفة وليست حقيقية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
شمس الكويتية: السوشيال ميديا حولت ياسمين صبري لسندريلا

فاجأت الفنانة شمس الكويتية الجمهور بصراحتها خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" على قناة الجديد اللبنانية، وتطرقت شمس إلى الحديث عن الفنانين وقوانين الجذب والموضة في العالم العربي التي ساعدت العديد من النجوم على كسب شهرة واسعة.

وتحدثت الفنان شمس عن ياسمين صبري، حيث قالت إن السوشيال ميديا صنعت منها سندريا العصر، كما نوهت أنها تتكلم عن حالة عامة، ولا تقصد شخصاً بعينه.

وقد سألها الإعلامي علي ياسمين عن قانون الجذب وإذا كان ساعد ياسمين صبري في السنوات الأخيرة، لترد عليه شمس قائلة: "الحياة عبارة عن تريند وموضة، وصار الشخص الطبيعي يحس نفسه فاشلاً".

ثم ضرب مثالًا بجورجينا حبيبة كريستيانو، حيث قالت: "اللي تشاهد جورجينا اللي مع كريسيتانو كيف صارت ثرية ترى أنها لديها قانون جذب واستحقاق عال، والبنت اللي ما ترتبط بحد مثل كريستيانو تحس أنها فاشلة".

وأضافت أن ياسمين صبري استفادت من هذا القانون، وساعدتها السوشيال ميديا وتحولت إلى سيندريا العصر، وأضافت: "حياة المشاهير ليست حقيقية، نحن في عالم التفاهة والتقييم صار على البراند اللي نرتديه".

وتابعت: "لما تزوجت ياسمين صبري من أبو هشيمة كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعطون لأبو هشيمة رمزية، وهم ما يعرفون تفاصيل حياته أو مصدر أمواله، وأصبح يقولون عن اللي ترتبط به سندريلا العرب وكأنه سلطان بروناي".

وأضافت: "هل معنى اللي لا ترتبط برجل مثل أبو هشمية لازم تعدم؟ طب ما ياسمين اتطلقت منه فين دلوقتي قانون الجذب؟ أنت هنا مش بتتكلم عن حد ورث الثروات والأموال أو بناها بطريقة ما على مدار سنوات عمره، ولكن عن رجل أعمال مثل أي رجل أعمال آخر".

الشهرة صعبة

وفي البرنامج تطرق الفنانة شمس الكويتية إلى مسيرتها الفنية وبدايتها، وأشارت كانت تحيي الكثير من الحفلات الغنائية، كما عبرت عن رأيها عن الشهرة، وقالت إن الشهرة أسوأ ما يمكن أن يمر به الإنسان في حياته، لأنها تضعه تحت ضغط مستمر، وتمنعه من ممارسة حياته الشخصية بشكل طبيعي.

وترى شمس أن الفنان لا بد أن يتمتع بشخصية وحضور، وأشارت إلى أن هناك فنانين لهم أغاني معروفة وناجحة، ولكن لم يذكرهم أحد بعد رحيلهم لأنهم بلا شخصية.

وقالت الفنانة شمس الكويتية أنها أصدرت 7 ألبومات في وقت قصير، وتحرص على تقديم أغنيات تحمل رسائل وقيمة اجتماعية وتدعم المرأة في كل المجالات.

وقد تحدثت عن حياتها الشخصية، حيث وصفت نفسها بأنها سيدة مرغوبة وعلى قدر عال من الوعي والجمال، وكريمة وطباخة وتحب في الرجل أن يكون رجلًا بالدرجة الأولى.

أما عن سبب عدم إنجابها فقد أرجعت ذلك إلى مشكلات صحية، وأكدت أنها تحب الأطفال وتواظب على زيارتهم في دار الأيتام.

يُذكر أن الفنانة شمس الكويتية شاركت في مسلسل "سره الباتع" في أول تجربة تمثيلية لها في رمضان 2023 والعمل من إخراج خالد يوسف، وبطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وريم مصطفى، وحسين فهمي، وهالة صدقي، وهدى المفتي، وحنان مطاوع وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة