حالة من الهجوم على السوشيال ميديا ضد "مربوحة" بسبب الكبير أوي 7

تقدم الفنانة رحمة فرج شخصية "مربوحة" في مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
حالة من الهجوم على السوشيال ميديا ضد "مربوحة" بسبب الكبير أوي 7

حالة من الهجوم على السوشيال ميديا طالت الفنانة رحمة فرج بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل الكبير أوي 7، ووصل الأمر بالبعض للمطالبة بعودة "هدية" أو الفنانة دنيا سمير غانم للمسلسل.

وقال بعض الجمهور إن رحمة أحمد فرج أو "مربوحة" في الكبير أوي 7 لم تقدم جديد عن شخصيتها في الكبير أوي 6، ولم تتطور شخصيتها، كما أن "الايفهات" الخاصة بها مكررة ولم تضف جديد.

وعلى جانب آخر خرجت بعض الأصوات للدفاع عنها، وأكدوا أنها موهبة فنية كبيرة، ودعمها بعض نجوم الوسط الفني وسط حالة الهجوم التي طالتها. وكانت رحمة فرج قد صرحت قبل عرض المسلسل أنها تخشى من سقف توقعات الجمهور المرتفع لشخصية "مربوحة"، ولديها تخوف كبير من رد الفعل.

مربوحة في الكبير أوي

ظهرت الفنانة رحمة فرج لأول مرة في الجزء الماضي من مسلسل الكبير أوي 6، ولفتت موهبتها وخفة ظلها أنظار الجميع، واستطاعت أن تتصدر "التريند" أو محركات البحث مدة طويلة طوال شهر رمضان من العام الماضي.

وأشاد الجمهور بأدائها الرائع وقت عرض المسلسل، وأثنى البعض على موهبتها حتى إنه تم مقارنة موهبتها بالفنانة دنيا سمير غانم، وخرجت رحمة فرج لتؤكد أن هذه مقارنة غير عادلة لأن "دنيا" فنانة كبيرة وأنها واحدة من جمهورها ومحبيها، وبعدها خرجت دنيا سمير غانم وأشادت بموهبة رحمة فرج التي قدمت زوجة الكبير بدلا منها.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد شاركت النجم أحمد مكي على مدار أربع أجزاء في بطولة مسلسل الكبير أوي، واعتذرت عن الاستمرار في العمل بعد الجزء الرابع، وقدم "مكي" الجزء الخامس منفردا بدون أي بطولة نسائية، وفي الجزء السادس قدم رحمة فرج أو "مربوحة" وكانت مفاجأة العمل وحقق الجزء السادس نجاحا كبير.

وخرجت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي عن عودة الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في المسلسل وهو الأمر الذي أكدت "دنيا" أنه غير صحيح وأنها لا تشارك في أعمال في رمضان غير مسلسل جات سليمة المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري.

ومسلسل الكبير أوي يضم عدد كبير من النجوم منهم الفنان محمد سلام الشهير بـ "هجرس" والذي تألق مع النجم أحمد مكي على مدار 7 مواسم حتى الآن، وأشاد الجمهور بموهبته، بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد، والفنانة سماء إبراهيم، أما المخرج فهو أحمد الجندي.

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي في منطقة "المزريطة"، وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 7 الذي يعرض حاليا زواج "الكبير" أو النجم أحمد مكي للمرة الثالثة من الراقصة لوردينا، ولكن اتضح في النهاية أنه مجرد حلم.

وكان النجم أحمد مكي قد شوق جمهور الكبير أوي لجزء السابع عن طريق أغنية "ولعانة" والتي تصدرت محركات البحث بمجرد طرحها، وحققت نسبة مشاهدات عالية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة