أدوات جديدة على إنستغرام لمكافحة التفاعلات غير المرغوب فيها

إنستغرام تقدم أدوات جديدة لحماية مستخدميها من التفاعلات غير المرغوب فيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
أدوات جديدة على إنستغرام لمكافحة التفاعلات غير المرغوب فيها

أعلنت منصة إنستغرام للتراسل المصور، عن أدوات جديدة تهدف إلى حماية مستخدميها من التفاعلات غير المرغوب فيها، وتبسيط عملية الحفاظ على سلامة الحسابات، إضافة إلى تعزيز التفاعلات الحقيقية على المنصة.

إنستغرام تقدم أدوات جديدة لحماية مستخدميها من التفاعلات غير المرغوب فيها

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن الميزات الجديدة من إنستغرام، مخصصة لمكافحة البريد العشوائي، وتعزيز التحكم في الحسابات لمنشئي المحتوى.

وأوضحت إنستغرام أن الهدف من هذه الخواص الجديدة، هو تحسين تجربة المستخدمين، وذلك من خلال تنظيف صفحاتهم الرئيسية، وتأمين حساباتهم.

وأكدت منصة التراسل المصور الشهيرة على رغبتها في تمكين المبدعين من الحفاظ بسهولة واستباقية على أمان حساباتهم من التفاعلات غير المرغوب فيها.

وأشارت التقارير إلى أنه باستخدام تقنيات الكشف المتقدمة، ستمكن هذه الأدوات المستخدمين، من إدارة متابعيهم بشكل جماعي، وتصنيف البريد العشوائي المحتمل في صندوق بريد وارد منفصل، مع توفير إمكانية حذف الحسابات أو المتابعين بنقرة واحدة.

وشددت إنستغرام على سعيها إلى تحقيق الشفافية، وذلك من خلال توفير معلومات حول المحتوى الذي يؤثر على حالة الحساب، مع إمكانية مراجعة وحذف جهات الاتصال غير المرغوب فيها، وطلبات الروبوت بشكل تجميعي.

ونوهت التقارير إلى أن الميزات الجديدة، تضمنت أيضاً إمكانية إخفاء مشاهدات القصص، بهدف تقليل التفاعل المباشر مع المستخدمين غير المرغوب فيهم، مضيفة أنه من المتوقع أن تصل هذه الأدوات لكل المستخدمين بنهاية العام الجاري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة