أشهر حوادث سيارات المشاهير عام 2014

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أشهر حوادث سيارات المشاهير عام 2014

شهد عام 2014، العديد من حوادث سيارات لمشاهير هوليوود، نقدم لكم أشهر 9 حوادث سيارات تعرّض لها مشاهير هوليوود:

1- أنجلينا جولي: 

انفجر إطاران في سيارة النجمة الأمريكية الأشهر "أنجيلينا جولي"، بعد حضورها حفل افتتاح فيلمها الأخير "Unbroken" في يناير الماضي، و لكنها لم تتعرض للإصابة.

2- ترايسي مورجان:

تعرّض نجم الروك "ترايسي مورجان" لحادث سيارة خطير في شهر يونيو الماضي، وقد أصيب بإصابات خطيرة جعلته ملازماً لكرسيّ متحرك لمدة 5 أشهر. 

3- أوزي أوزبورن:

تعرّض "أوزي" لحادث خطير عندما كان يقود دراجته الناريّة من دون خوذة الوقاية في الأول من شهر ديسمبر الجاري، ليصاب بكسر في 8 أضلع، و ثقب في الرئة، و تحطم فقرة في العنق كان من الممكن أن تصيبه بشلل كامل، إلا أن سرعة إسعافه نجّته من الشلل المحتم.

4- كيم كارداشيان:

اصطدمت "كيم كارداشيان" بسيارة أخرى كانت تقود في الإتجاه المعاكس، عندما كانت تقود سيارتها "المرسيدس" في "بيفرلي هيلز" شهر نوفمبر الماضي، إلا أنها لم تتعرض للإصابة. 

5- سناء خان:

تعرّضت نجمة بوليوود "سناء خان" لحادث عندما كانت تقود سيارتها مع زوجها، حيث انزلقت سيارتها في الأمطار، لتتسبب في وفاتها في شهر مارس الماضي وهي في الثلاثين من عمرها، بينما تعرّض زوجها لإصابات خطيرة.

6- كونراد هيلتون:

ارتطم "كونراد"، الأخ الأصغر لـ "باريس هيلتون"، بسيارة من الخلف عندما كان يحاول الإنتقال بين الممرات في الطريق، ليصاب بكسر في يده وعدد قليل من الجروح والكدمات في أغسطس الماضي.

7- ديفيد بيكهام:

اصطدمت سيارة اللاعب "ديفيد بيكهام" الذي كان يقودها مع ابنه بسيارة أخرى تقودها امرأة في أواخر شهر نوفمبر الماضي، وانتقلت المرأة على إثرها المستشفى بينما لم يصب اللاعب و ابنه بأي إصابات خطيرة.

8- جينيفر لوبيز: 

نجت الممثلة و المغنية "جنيفير لوبيز" من حادث سيارة خطير في أواخر شهر سبتمبر الماضي، عندما حاولت تفادي سيارة يقودها مخموراً، ولم تصب إلا بخدوش.

9- جاستن بيبر:

أُلقي القبض على المطرب "جاستن بيبر" في شهر سبتمبر الماضي، عندما كان يقود دراجته النارية مع صديقته بتهور، وقد اصطدم بسيارة، إلا أن أحداً لم يصب بأضرار.

اقرأ أيضاً: بالصور: 10 مشاهير يفلتون من حوادث الطائرات بأعجوبة

بالفيديو: حادث مروع يودي بحياة ممثل

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة