أشياء بسيطة في مظهرك تجذب المرأة إليك

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2016
أشياء بسيطة في مظهرك تجذب المرأة إليك

يرغب غالبية الرجال في لفات أنظار المرأة إليهم ولكن لا يعرفون الطريقة المثلى لفعل ذلك، فهل هو المظهر أم الوسامة أم الشكل العام؟.

والحقيقة أن لفت أنظار المرأة يتوقف على عدة عوامل مجتمعة، إذا توفرت في أي رجل، يضمن حينها أنه سيلفت الأنظار إليه أينما ذهب.

الملابس الأنيقة

ارتدائك لملابس أنيقة، يجذب إليك نظر المرأة بشدة، فاحرص على اقتناء الملابس التي تتناسب مع شخصيتك لتنعكس عليها وتشكل في النهاية مظهراً مميزا لك.

اختيار الملابس

احرص على اختيار الملابس بعناية، واقترب أكثر من تلك التي تساهم في إخفاء عيوب الجسم، فإذا كان لديك وزناً زائدا في منطقة ما، تستطيع بكل بساطة إخفائها بالملابس والألوان الملائمة لذلك.

تصفيف الشعر

يمثل الشعر جزءاً كبيرا من مظهر الرجل، وله تأثير كبير على جاذبيته، فتسريحة الشعر قد تجعل الرجل مثيراً بشكل يفوق الوصف أو قد تفسد المظهر بالكامل، كما أن الشعر الرائع لا يعني عمل أحدث صيحات الموضة لأنها قد لا تناسبك، لذا احرص على اختيار طريقة تصفيف شعر تتناسب مع شكل وملامح وجهك.

إزالة الشعر الزائد

إزالة الشعر الزائد من الأشياء المهمة جدا للفت نظر المرأة إليك، حيث إن شعر الأذن والأنف من الأمور المنفرة جدا للمرأة ويجب التخلص منها فورا

رائحة نفاذة

وضع العطور ذات الروائح النفاذة، من أهم النقاط التي تجذب المرأة نحو الرجل، لذا احرص على وضع عطر نفاذ مناسب وبكمية معقولة ولا تفرط في استخدامه، حتى لا يعطي نتيجة عكسية

الجسد الرياضي

كونك صاحب جسد رياضي ممشوق، يعطي لك الأفضلية في جذب نظر المرأة إليك، لذا احرص على الإعتناء بجسدك والمواظبة على ممارسة الرياضة بانتظام.

نظارة جذابة

النساء ينجذبن أكثر، للرجل صاحب النظارة الجذابة الغامضة، فاحرص على اقتناء واحدة ذات عدسات غامقة لامعة، لتضفي مزيدا من الغموض والرهبة على شخصيتك، فالنساء يعشقن ذلك.

ساعة فاخرة

الساعة الفاخرة لا غنى عنها في المظهر الجذاب للرجل، ولا يشترط ارتداء الساعات التقليدية ذات العقارب أو الأرقام، يمكنك اقتناء واحدة من تلك الساعات الذكية التي أصبحت منتشرة بكثافة مؤخرا، لأنها تعطي انطباعا جيدا عنك، فالمرأة تعشق الرجل الذي يهتم بكل تفصيله في مظهره مهما كانت بسيطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة