أصبح بإمكان أصحاب المدونات الصوتية ومحترفي الألعاب ومؤدّي الصوت

في الشرق الأوسط تخصيص شكل ومواصفات ميكروفونات شور على هواهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 سبتمبر 2021
أصبح بإمكان أصحاب المدونات الصوتية ومحترفي الألعاب ومؤدّي الصوت
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2021: حظي إطلاق ميكروفون MV7 بشعبية واسعة لدى مدوني الصوت ومحترفي الألعاب ومؤدّي الصوت نظراً لمستوى صوته الاحترافي والإعدادات السهلة، وعقدت شور شراكة مع موقع JustSwitch.com الإلكتروني الذي يقدم خدمات التخصيص حسب الطلب في المنطقة، حتى يتسنّى للعملاء اختيار شكل وملمس ميكروفونات MV7 الخاصة بهم كما يحلو لهم.

ويمكن للمستخدمين تصميم ميكرفون MV7 حسب رغباتهم، والاختيار من بين الألوان المختلفة لأجزاء الميكروفون الثلاثة وهي الهيكل والحمّالة والطوق، وكل ما عليهم هو زيارة موقع JustSwitch.com الإلكتروني لاختيار ما يناسبهم من مجموعة الألوان المميزة بتشطيبات لامعة أو غير لامعة لإيجاد التوليفة التي يرغبون بالحصول عليها قبل الشراء.

أصبح بإمكان أصحاب المدونات الصوتية ومحترفي الألعاب ومؤدّي الصوت

توفر ميزة تخصيص الألوان خياراً مثالياً لمختلف فئات المستخدمين مثل محترفي الألعاب الذين يبثون فيديوهات على قنواتهم بشعار معين أو لعبة بألوان محددة، أو المؤدين الذين يدافعون عن قضية أو لديهم حملة ترويجية تتمحور حول الألوان، أو أصحاب المدونات الصوتية الذين يركّزون على المحتوى الترفيهي (ألوان الأبطال الخارقين) أو الأعمال (ألوان الشركات) أو المراسلين الذين يغطون أخباراً لمؤسساتهم ويرغبون في مطابقة الميكروفون مع ألوان العلامة التجارية للقناة الناقلة.

يحاكي ميكروفون MV7 في تصميمه ومواصفاته ميكروفون SM7B Vocal المميز والمتخصص في التسجيل والبث الحي والمدونات الصوتية، ويتميز باستخداماته المتعددة وسهولة التحكم به، وخيارات توصيله المختلفة، وإعداداته السهلة وتصميمه الانسيابي صغير الحجم. وقال مروان نصر، مدير التسويق لدى شور: "يزداد الطلب على التفاصيل القابلة للتخصيص بين مبدعي المحتوى، حيث يرغب العديد منهم في أن يعكس شكل الأدوات التي يستخدمونها شخصياتهم أو علاماتهم التجارية ويمنحهم الشعور بالتميز".

يُذكر أن الشركة ما تزال توفر الألوان الأساسية من الأسود والفضي على موقعها www.shure.com/MV7.

وتتضمن الميكروفونات الأخرى التي يمكن اختيار ألوانها SM58، وSuper55، وBLX2/SM58، وBLX2/Beta58، وGLXD/SM58، وGLXD/Beta58.