صوتها تأثر..أديل تؤجل حفلاتها بسبب مشاكل صحية

أعلنت المغنية البريطانية الشهيرة أديل عبر حسابها على موقع إنستغرام أنها مضطرة لتأجيل حفلاتها في لاس فيغاس بناء على أوامر طبيبها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
صوتها تأثر..أديل تؤجل حفلاتها بسبب مشاكل صحية

أعلنت المغنية البريطانية الشهيرة أديل عبر حسابها على موقع إنستغرام أنها مضطرة لتأجيل حفلاتها في لاس فيغاس بناء على أوامر طبيبها. 

تفاصيل الحالة الصحية للمغنية أديل 

وقالت أديل لجمهورها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، إنها تعاني من مشاكل صحية تؤثر على صوتها وأدائها على المسرح.

وكتبت أديل في منشورها: "من المؤسف أنني يجب أن أتوقف مؤقتًا عن استكمال حفلاتي في فيغاس.. لقد كنت مريضة في نهاية المرحلة الأخيرة وطوال فترة الاستراحة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)

 وأضافت: "لم تتح لي الفرصة لاستعادة صحتي الكاملة قبل استئناف العروض، والآن أشعر بالمرض مرة أخرى، ولسوء الحظ فقد أثر ذلك كلّه على صوتي".

تأجيل حفلات أديل 

وأشارت أديل إلى أنه تم تأجيل حفلات عطلات نهاية الأسبوع الخمس المتبقية من إقامتها إلى تاريخ لاحق، وكتبت: "نحن نعمل بالفعل على التفاصيل وسيتم إرسال المعلومات إليكم في أسرع وقت ممكن”، مضيفة أن الحفلات المؤجلة هي 1 و 2 و 8 و 9 و 15 و 16 و 22 و 23 و 29 و 30 مارس 2024".

وذكرت صحيفة ديلي ميل سابقا أنه خلال أحد العروض الأخيرة لـ أديل في الكولوسيوم ، خاطبت الحشد وشرحت حالتها، وقالت: "كان علي أن أدفع بقوة أكبر مما أفعل عادة"، مضيفة " شعرت أنني اضطررت باستمرار إلى تنظيف حلقي ، خاصة الليلة الماضية".

وكانت أديل قد بدأت إقامتها في لاس فيغاس في يناير 2024 تحت عنوان "Weekends With Adele"، والتي تضمنت 24 حفلة في الكولوسيوم في فندق كيزار بالاس، وقد حققت الإقامة نجاحًا كبيرًا وحصدت إشادات من النقاد والجمهور على حد سواء.

وقدمت أديل اعتذارها للجمهور الذي كان بانتظارها في هذه الحفلات. وكتبت: "أنا أحبك، وسأفتقدكم بجنون، وأنا آسفة على الإزعاج".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة