أغرب احتفالات الكريسماس حول العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر 2023
أغرب احتفالات الكريسماس حول العالم

هناك عدد من الاحتفالات قبل الكرسيماس يفعلها الأشخاص بطريقة غريبة.. ابقوا معنا وتعرفوا عليها في هذا الموضوع.

هناك احتفالات حول العالم بالكريسماس يعتبرها البعض شيئاً من الجنون، فهي تبدو غريبة لبعض الأشخاص.. وجئنا لكم اليوم بأغرب هذه الاحتفالات المنتشرة حول العالم، وبعضها لا يمكن توقعه:

التضحية بماعز كبير قبل عيد الميلاد في السويد

قديماً كانوا في السويد يضحون بماعز كبير على الساحة الرئيسية في المدينة، حيث ‏يقومون بوضعها وسط المدينة لفترة، ما يضفي القليل من البهجة على أيام الشتاء الباردة.

هذا التصرف يحدث من قبيل الاحتفال بعيد الميلاد. وبعدها تشعل فيها النيران كل عام تقريباً منذ عام ألف وتسعمئة وستة وستين ميلادياً، وهو الآن تقليد متبع في جميع أنحاء البلاد.

وجربت السلطات السويدية جميع أنواع الحيل لردع الناس عن هذا الاحتفال، ‏وقامت الحكومة بتركيب الكاميرات، وإضافة مادة مقاومة للحريق في المكان.

في اليابان يحتفلون بعيد الميلاد بوجبات كنتاكي

في اليابان، نجح معلمو التسويق في إقناع الناس بأن تناول كنتاكي فرايد تشيكن احتفال مناسب في موسم الأعياد.

بدأ كل شيء في السبعينيات، عندما بدأ السياح الأجانب الذين يزورون اليابان في تناول دجاج كنتاكي، كبديل عن الديك الرومي التقليدي في عيد الميلاد.

سرعان ما انطلق نفس الاتجاه بين السكان المحليين هناك.

اليوم، تشير التقارير إلى أن المبيعات في مطاعم الكولونيل، أعلى بخمس مرات خلال عيد الميلاد، مقارنة بأوقات أخرى من العام، حيث يطلب العديد من العملاء الدجاج المقلي احتفالاً بالكريسماس.

إخفاء المكانس عشية عيد الميلاد في النرويج

هناك وقت ومكان للتنظيف، والكريسماس ليس هذا الوقت. حيث يخفي النرويجيون مكانسهم بعيداً عن الأنظار عشية عيد الميلاد.

فهم يؤمنون بأسطورة قديمة تقول إنه إذا تركت مكانسهم طوال الليل، فإن السحرة السيئين سوف يسرقونها، ثم يركبونها ويحدثون الفوضى طوال موسم عيد الميلاد! لهذا يخفون مكانسهم.

هدايا عيد الميلاد في الأحذية في آيسلندا

يمكن للأطفال الذين نشأوا في آيسلندا أن يتوقعوا زيارات من ثلاث عشرة شخصاً منفصلاً في الأيام التي تسبق عيد الميلاد، والذين يتركون هدايا جميلة أو بطاطا باردة، في حذاء أحد أفراد أسرتهم الصغار.

وهناك ‏اعتقاد بأن نسل عملاق قاسي يحب أن يأكل الحساء المصنوع من الأطفال المشاغبين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة