أغرب واقعة طرد في عالم الساحرة المستديرة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2016
أغرب واقعة طرد في عالم الساحرة المستديرة!

تتنوع الحالات التي يحصل بموجبها لاعبي كرة القدم على الكروت الحمراء والإقصاء خارج الملعب تماما، فالتدخل العنيف مع الخصم وتعمد الإيذاء من ضمن أشهر الحالات التي تواجه بالكارت الأحمر.

وهناك أيضا الطرد بسبب الحصول على الإنذار الثاني، إضافة إلى الطرد المباشر نتيجة سوء السلوك أو التعدي على لاعب المنافس بدون كرة.

وشهدت السويد خلال مباراة لكرة القدم للهواة، أغرب واقعة طرد عبر تاريخ اللعبة الأشهر حول العالم، وإن كانت هذه الواقعة نجمت عن إنذار ثانٍ وليس طرد مباشر.

وتلقى لاعب كرة قدم سويدي إنذارا ثانيا أعقبه مباشرة بطاقة حمراء، بعد أن «أخرج ريحا» في الملعب أثناء مباراة للهواة.

وأثناء اللقاء الذي جمع بين فريقي جارنا وبيرشاجن، ارتكب لاعب الدفاع آدم ليندن فعلته التي اعتبرها الحكم «استفزازا متعمدا» و«سلوكا غير رياضي»، ليجد نفسه مطرودا من الملعب، وسط ذهول الجميع.

وتعقيبا على واقعة الطرد الغريبة، قال اللاعب: "كانت لديي مشاكل في المعدة، لقد صدمت. لقد كان ذلك أغرب شيء رأيته في الملاعب"، وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية في السويد.

وأضاف ليندن "سألت الحكم: ماذا؟ هل من غير المسموح لي بإطلاق ريح؟ فأجابني: نعم".

وشدد الحكم داني كاكو، الذي كان يدير المباراة، على أن اللاعب تلقى بطاقة صفراء ثانية لهذا السبب، قائلا: "لقد فعل اللاعب هذا الفعل متعمدا وكان ذلك أمرا غير مناسبا، لذلك تلقى البطاقة الصفراء الثانية والطرد من الملعب".

ووصف الحكم إطلاق الريح بـ«السلوك المستفز غير الرياضي»، مشيرا إلى أن هذا الأمر يستوجب العقوبة الإدارية ببطاقة صفراء، وحين كان اللاعب لديه بطاقة سابقة، فقد حصل أيضا على البطاقة الحمراء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة