أفضل تطبيقات أندرويد 2022.

الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android هي أعاجيب تكنولوجية ممتعة وتتيح لك العمل من أي مكان وتبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة وزملاء العمل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2022
أفضل تطبيقات أندرويد 2022.

هناك عدد هائل من التطبيقات التي يمكن تنزيلها من متجر Google Play، ولكن ما هي التطبيقات التي تستحقها؟ لقد قمنا بتجميع هذه القائمة لمساعدتك في اكتشاف التطبيقات الجديرة بالاهتمام، في المقال التالي أفضل تطبيقات أندرويد 2022.

تطبيقات أندرويد.

الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Android هي أعاجيب تكنولوجية ممتعة وتتيح لك العمل من أي مكان وتبقيك على اتصال بالأصدقاء والعائلة وزملاء العمل. باستخدام التطبيق الصحيح، يمكنك تحويل خليتك المتواضعة أو القائمة إلى مسرح سينما متنقل ومحطة عمل ولوحة فنية ومدير وصفات وغير ذلك الكثير. لسوء الحظ، فإن العثور على أفضل تطبيقات Android يمثل تحديًا بعض الشيء.

تم عرض بعض التطبيقات الموصى بها، بما في ذلك الموسيقى والإنتاجية والأمان والمرافق، لذلك من السهل العثور على التطبيقات التي تناسب حالتك المزاجية. هل تحتاج إلى خدمة بث فيديو مسلية؟ يوجد تطبيق لهذا. هل تبحث عن معالج كلمات يمكن الاعتماد عليه يحافظ على إنتاجيتك أثناء التنقل؟ هناك تطبيق لذلك أيضًا.

أفضل وأكثر البرامج المستخدمة.

Brave Privacy Browser

متصفح الخصوصية Brave

يقدم متصفح Brave Privacy Browser العديد من الميزات التي تهدف إلى حماية أمنك وخصوصيتك على الويب. على سبيل المثال، يتضمن أدوات حظر مضمنة للإعلانات والنوافذ المنبثقة والنصوص وملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. حتى إنه يقوم بتنفيذ امتداد HTTPS Everywhere، بحيث يمكنك التأكد من أن اتصالاتك بالمواقع آمنة. تصميم خفيف الوزن وصغير الحجم يبدو رائعًا أيضًا.

DuckDuckGo

استنادًا إلى قاعدة بيانات Chromium من Google، يعد DuckDuckGo متصفحًا مبسطًا مصممًا للحفاظ على خصوصية أنشطتك عبر الإنترنت. يتم تعيين DuckDuckGo افتراضيًا على أعلى مستوى تشفير متاح لأي موقع تزوره، ويتيح لك مسح محفوظات الاستعراض بضغطة زر. إذا مللت من المتعقبات التي تلاحقك لأغراض الدعاية ، وترغب في تصفح الويب بقليل من الحرية، فامنح DuckDuckGo تنزيلًا.

Firefox

ثعلب النار

Firefox سريع الانقسام، وله تصميم نظيف ممتع للاستخدام. تثير Mozilla نقطة مهمة حول كيفية عدم جمعها لبياناتك، ويسعدنا أن نرى أن التطبيق يأتي مع مجموعة كاملة من إعدادات الأمان بما في ذلك خيار حماية معلوماتك من المعلنين ووضع التصفح الخاص. مثل إصدار سطح المكتب، يحتوي Firefox للجوال على مجموعة قوية من المكونات الإضافية، وإدارة ممتازة لعلامات التبويب، وصفحة بدء ديناميكية للإشارات المرجعية وأحدث العناوين. يمكنك حتى مزامنة الإعدادات والمحفوظات وعلامات التبويب مع متغير سطح المكتب

Microsoft Edge

مايكروسوفت إيدج

يتيح لك Microsoft Edge مزامنة صفحات الويب والإشارات المرجعية وسجل التصفح بسهولة بين جهاز Android ومستعرض Edge على سطح المكتب. تتضمن أهم ميزات مستعرض الهاتف المحمول طريقة عرض قراءة متكاملة وتقييمات الأخبار (تتم معالجتها بواسطة NewsGuard) وحاجب محتوى (مدعوم من Adblock Plus). يمكنك البحث باستخدام Bing باستخدام صوتك أو عن طريق تحديد صورة، وكذلك كسب نقاط عبر برنامج Microsoft Rewards. تبدو كل من السمات الداكنة والخفيفة في Microsoft Edge أنيقة وسهلة التنقل.

Tor Browser

متصفح تور

أنصار الخصوصية، ابتهجوا! لدى Tor الآن تطبيق Android رسمياً (وحديث المظهر). يعمل مشروع Tor وفقًا لمبدأ "يجب أن يتمتع مستخدمو الإنترنت بوصول خاص إلى شبكة ويب غير خاضعة للرقابة". تأكد من قراءة نظرة عامة حول كيفية عمل Tor (يفتح في نافذة جديدة) قبل البدء في استخدامه، لأنه يعالج أنواعًا معينة من تهديدات الخصوصية (ويفعل ذلك جيدًا). قد يعمل متصفح Tor بشكل أبطأ من المتصفحات الأخرى، نظرًا لأعماله الداخلية المعقدة ، ولكن يجب أن يكون هذا العيب ضئيلًا بالنسبة للمستخدمين الذين يقدرون الحماية التي يوفرها ويعتمدون عليها.

Duolingo

دوولينجو

إذا كنت تتطلع إلى تعلم لغة أخرى، فإن Duolingo تقوم بتعلم اللغة من خلال دروس صغيرة وواجهة سهلة الاستخدام. بدءًا من المفردات البسيطة والبناء من هناك، فإن Duolingo هو دليلك لتعلم لغة جديدة أو تحسين لغة كنت بالفعل أعرف. كلما زاد استخدامك للتطبيق، كلما فتحت قفلًا أكثر ومع الممارسة كلما تعلمت أكثر. يدعم هذا التطبيق المجاني حاليًا اللغة الدنماركية والهولندية والفرنسية والألمانية والأيرلندية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية والسويدية. أو خيارات أكثر عملية، مثل الإسبرانتو والكلينجون.

Facebook Messenger

الفيسبوك

تكمن المشكلة في معظم برامج المراسلة المحمولة في إقناع أصدقائك بالتسجيل. ومع ذلك، هناك فرصة جيدة أن يكون معظم الأشخاص الذين تعرفهم على Facebook بالفعل. هذا مفيد، لأن تطبيق Facebook Messenger رائع. إنه بسيط ونظيف ويسهل التعامل مع مكالمات الصوت والفيديو. تحقق من ميزتنا على Facebook Messenger لاكتشاف إمكانياتها الأخرى.

Google Translate

جوجل المترجم

يخشى الكثير من الناس عدم القدرة على التواصل مع أشخاص من دولة أخرى أثناء السفر. تأخذ خدمة الترجمة من Google بعض الشيء، حيث تقوم بسرعة بترجمة النص المكتوب أو الكلمات المنطوقة. يمكنك حتى استخدام التطبيق للتحدث نيابة عنك، وإدخال النص من خلال الكاميرا أو الكتابة اليدوية. يمكن للتطبيق ترجمة 103 لغات باستخدام اتصال بيانات و 52 لغة عندما تكون غير متصل بالإنترنت. لا يمكنها التعامل مع Tamarian، لكن من المؤكد أنها أداة مفيدة هنا على الأرض. خيار آخر هو Microsoft Translator (يفتح في نافذة جديدة)، والذي يقدم 60 لغة غير متصلة بالإنترنت ، وكتب الجمل الخاصة بالسفر ، ووضع محادثة في الوقت الفعلي ، ويترجم فعليًا Klingon.

LingoDeer

لينغودير

LingoDeer هي أداة رائعة لتعلم اللغة مع تركيز قوي على اللغة الآسيوية (على الرغم من أنها تتضمن بعض اللغات الأوروبية الرئيسية أيضًا). دورات التطبيق متعددة اللغات، لذلك إذا كنت ترغب في تعلم اللغة اليابانية كمتحدث للألمانية، فهذا هو التطبيق المناسب لك. ومع ذلك، فإن LingoDeer يمثل أيضًا تحديًا كبيرًا ، حيث يتميز بمصطلحات محددة عالية المستوى وتفسيرات نحوية مفصلة. ومع ذلك، فهو مورد رائع، ويعمل المطور باستمرار على تحسين التطبيق بناءً على تعليقات المجتمع.

LinkedIn

لينكيد إن

ربما يكون معظم الناس على دراية بـ LinkedIn كخدمة تتم زيارتها فقط في أوقات اليأس، ربما، أو بعد يوم في المكتب سيئًا للغاية. ومع ذلك، يهدف تطبيق LinkedIn إلى أن يكون رفيقًا لخدمة الويب LinkedIn التي تتحقق منها كل يوم. بالتأكيد، هناك صفحات الملف الشخصي بالغة الأهمية التي تعرض خبرتك في العمل، والأدوات المفيدة للتواصل، لكن الخدمة تتضمن الآن مقاييس للزوار وملف الأخبار لإضفاء طابع اجتماعي أكثر بالتأكيد. إنها في بعض الأحيان أسهل طريقة للتواصل وإجراء اتصال تجاري. إنه مثل Facebook للكبار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة