أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية

ربما تتساءل عن سبب استخدامك لأي تطبيق على الإطلاق. هل يستحق الأمر عناء تنزيل تطبيق لحجز الرحلات عندما يمكنك البحث بسهولة عبر الإنترنت؟

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022
أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية

البحث عن تذاكر الطيران هو أمر صعب. خاصة عندما لا يكون لديك الوقت الكافي لانتظار سعر جيد. ولكن هناك حل واحداً رائع - تطبيقات الأجهزة المحمولة، في المقال التالي أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية

لماذا استخدام تطبيق حجز طيران؟

ربما تتساءل عن سبب استخدامك لأي تطبيق على الإطلاق. هل يستحق الأمر عناء تنزيل تطبيق لحجز الرحلات عندما يمكنك البحث بسهولة عبر الإنترنت؟

هناك بالفعل مجموعة متنوعة من الفوائد لاستخدام التطبيقات بدلاً من مواقع الويب.

  • إنهم يساعدونك في توفير المال

السفر حول العالم يمكن أن يكون مكلفا. تقوم التطبيقات بكل العمل الشاق المتمثل في مقارنة عروض الرحلات الجوية حتى لا تضطر إلى ذلك.

تعمل التطبيقات أيضًا على تخصيص تجربتك. بمجرد أن تملأ تفاصيل الرحلة التي تريدها، تجد التطبيقات صفقات مخصصة وذات صلة.

إذا قمت بتعيين تنبيهات رحلة طيران لمسار معين، فستتلقى إشعارات مباشرة على هاتفك عندما تنخفض الأسعار. بهذه الطريقة، لن تفوتك أي صفقة، حتى لو كنت في حالة تنقل.

  • إنها سهلة الاستخدام أثناء السفر

تم تصميم التطبيقات خصيصًا للهواتف والأجهزة اللوحية، بحيث تتمتع بواجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق. وهذا يعني أنه أينما كنت، أصبح تصفح الرحلات الجوية وحجزها أمرًا سهلاً وسريعًا.

إذا كنت تقوم بحمل حقائب الظهر أو في رحلة أطول حيث تحتاج إلى تنظيم السفر أثناء التنقل، فإن استخدام أحد التطبيقات يمكن أن يكون مصدر ارتياح كبير.

  • كل المعلومات الخاصة بك في مكان واحد

إنه لأمر مزعج للغاية التمرير خلال عدد لا يحصى من رسائل البريد الإلكتروني للعثور على تأكيدات رحلات الطيران منذ ستة أشهر. لكن الحجز من خلال التطبيق يجعل إدارة رحلاتك أسهل بكثير. بمجرد إنشاء حساب لأحد التطبيقات، يمكنك الوصول إلى جميع معلومات الحجز الخاصة بك، في الماضي والحاضر، بنقرة زر واحدة.

تحتوي العديد من التطبيقات أيضًا على خيارات لحجز أماكن الإقامة والقطارات وتأجير السيارات، مما يعني أن لديك القدرة على الاحتفاظ بجميع معلومات عطلتك في مكان واحد.

أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية

1. يغطي جميع احتياجات السفر الخاصة بك: Sky scanner

تعتبر أداة البحث عن رحلات الطيران التي يوفرها Sky scanner موثوقة وسهلة الاستخدام. يبحث في أفضل الصفقات على الويب ويرسلك إلى مواقع خارجية لإتمام الحجوزات. يمكنك تصفية البحث عن رحلاتك من خلال محطات التوقف ومدة الرحلة والمواعيد وشركات الطيران.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضًا حجز السيارات والفنادق المستأجرة، مما يعني أنه تطبيق رائع لتنظيم إجازتك بأكملها، وليس فقط رحلات الطيران.

تسهل لك ميزات التطبيق مقارنة الأسعار لمدن وتواريخ مختلفة.

2. يغطي اتصالاتك الفائتة: Kiwi.com

غالبًا ما يجد موقع الويب Best-flight-booking-app- رحلات طيران أرخص من موفري الرحلات الآخرين من خلال البحث في كل مرحلة من الرحلة على حدة.

وهذا يعني أن رحلتين في نفس الرحلة قد لا تكونا مع نفس شركة الطيران أو شركات الطيران الشريكة. إذا كانت هذه هي الحالة، فقد تضطر إلى إعادة التحقق من حقائبك في وجهة المطار الأولى والحصول على بطاقات صعود منفصلة.

تعني طريقة الحجز هذه أيضًا أنك تفقد أمان رحلتك في حالة فقد اتصالك بسبب التأخير أو الإلغاء.

لكن Kiwi.com يتفوق في الأداء على الخدمات الأخرى بضمان Kiwi.com. تعد الشركة بأن أي اتصالات فائتة بسبب التأخير والإلغاء سيتم استبدالها مجانًا وتقدم بعض التعويضات للفنادق والطعام.

3. عمليات البحث أرخص وأسرع وأفضل الرحلات الجوية: Momondo

تطبيق Momondo هو تطبيق مصمم بشكل جيد وسهل الاستخدام مع وظيفة بحث فعالة لكل من الرحلات الجوية والفنادق.

أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يتم تصنيف نتائج البحث تلقائيًا إلى قوائم أرخص الرحلات وأسرعها وأفضلها، والتي يتم عرضها في علامات تبويب فردية في الأعلى. تميل فئة "الأفضل" إلى الجمع بين الأسعار الجيدة والتوقيت المناسب.

إذا كنت تبحث عن مصدر إلهام للمكان الذي تذهب إليه، فإن التطبيق يحتوي أيضًا على خريطة تفاعلية رائعة تعرض أسعار الرحلات من موقعك إلى وجهات مختلفة.

4. يخبرك بأفضل وقت للشراء: Hopper

عندما تختار تواريخ الرحلة، يعرض لك Hopper تقويمًا مفيدًا مرمزًا بالألوان يشير إلى أرخص تواريخ السفر كل شهر.

بمجرد تحديد رحلة، يقدم لك التطبيق نصائح حول ما إذا كان الآن هو الوقت المناسب للشراء أم لا.

يتوقع هوبر ما إذا كان من المحتمل أن تتقلب الأسعار في الأسابيع القليلة المقبلة وكم يمكنك توفيره بالانتظار. يمكنك بعد ذلك طلب تنبيهك عند انخفاض أسعار رحلة معينة.

5. يتتبع الرحلات الجوية الخاصة بك: Kayak

أفضل تطبيق حجز طيران Kayak هو تطبيق رائع آخر يبحث عن أسعار رحلات طيران رخيصة.

يمكنك أيضًا حجز الفنادق واستئجار السيارات من خلال التطبيق، ثم التحقق من جميع معلومات رحلتك في علامة التبويب "الرحلات"، حتى إذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت.

يحتوي Kayak أيضًا على ميزة تتبع الرحلة الحية. مع اقتراب إجازتك، يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كانت رحلتك في الموعد المحدد وتلقي تحديثات حول تغييرات البوابة لتريح عقلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة