أكثر الأبراج جاذبية في 2022.. هل برجك منهم؟

اتضح أنه عندما لا يمكنك ببساطة أن تغمض عينيك عن شخص ما، فقد يكون لعلم التنجيم أيضًا علاقة بتفسير هذا الأمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
أكثر الأبراج جاذبية في 2022.. هل برجك منهم؟

هل تساءلت يومًا عن سبب تألق بعض الأشخاص أكثر من غيرهم؟ ربما يتعلق الأمر بما يرتدونه أو تسريحة شعرهم أو نظام العناية ببشرتهم أو مجرد وميض في عيونهم. اتضح أنه عندما لا يمكنك ببساطة أن تغمض عينيك عن شخص ما، فقد يكون لعلم التنجيم أيضًا علاقة بتفسير هذا الأمر. تابع القراءة لاكتشاف الأبراج الأكثر جاذبية.

الجاذبية في الأبراج

"ما هي أكثر الأبراج جاذبية؟" غالبًا ما يكون هذا سؤالًا محل نقاش ساخن. ليس من المستغرب أن يختلف اختيار الناس لعلامة الأبراج الأكثر جاذبية حسب ما يعجبهم وما يكرهون ومدى توافقهم مع الأشخاص من الأبراج المختلفة. يمكن أن تختلف الأبراج الأكثر جاذبية للإناث أو الذكور، اعتمادًا على تعريف كل شخص للجاذبية وأيضًا بناء على تجارب الشخص السابقة مع الأشخاص الذين ينتمون إلى برج ما.

يُقصد بالجاذبية تحديدًا، امتلاك القدرة على جذب انتباه واهتمام الآخرين، وهو ما قد يعني أن يكون الشخص مثيرًا للاهتمام بسبب احتمال كونه مفيدًا أو ممتعًا أو مربحًا. هناك نوع من الجاذبية يتمثل في إرضاء أو جذب الحواس. فالجاذبية هي كل صفة تستطيع أن تُثير الاهتمام والمتعة، خاصة من حيث المظهر الجسدي. جورج كلوني هو مثال لشخص يعتبره كثير من الناس جذاباً. الأشخاص الجذابون يُمكنهم إرضاء الحواس أو العقل، من خلال الجمال.

أكثر الأبراج جاذبية لهذا العام

من أكثر الأبراج جاذبية لهذا العام ما يلي:

  • برج الثور: الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الثور يستطيعون ببساطة سرقة الأضواء من الغرفة. إن الفضول تجاه التجارب الجديدة والشجاعة لاستكشافها هما الصفات التي تجعلهم الأكثر جاذبية بصرف النظر عن الصفات الجسدية. أضف إلى ذلك عقلًا إبداعيًا ورومانسيًا لامعًا! برج الثور غالبًا ما يحرص على أن يكون حسن المظهر. على الرغم من أن برج الثور علامة ترابية وهادئة وذكية، مما يعني أنهم يقدرون الشخصية على الجمال، إلا أنهم لا يزالون محكومين بالزهرة، كوكب الحب والجمال، ولذا فإنهم يتمتعون بأناقة بلا مجهود.
  • برج السرطان: قد يأخذ برج السرطان المزيد من الوقت في الانفتاح ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك، لا يمكن إنكار إشراقهم. لديهم موهبة مدهشة لتفتيح المزاج بروح الدعابة. طاقتهم معدية ويعرفون كيفية يعززون الطاقة الإيجابية.
  • برج العذراء: قد يبدو برج العذراء دومًا في أفضل حالاته لأنهم يعتنون بأنفسهم جيدًا. تستخدم هذه العلامة المعقولة دائمًا واقٍ من الشمس و سيأخذون فيتاميناتهم ويذهبون للركض لأنهم يريدون أن يكونوا أصحاء عندما يكبرون. يلتزم برج العذراء بأنظمة تحافظ على جمالهم لأنهم يحبون الروتين بشكل عام.
  • برج الأسد: يحب الأسد الانتباه، لذلك يحاولون دائمًا أن يبذلوا قصارى جهدهم لضمان حصولهم عليه. هذا البرج تحكمه الشمس، لذا فإن كل ما حوله مشرق، مما يجذب الناس إليه، يشعر برج الأسد أنه من الجميل أن تبدو جميلًا.
  • برج الجَدي: إذا كان لديك أصدقاء من برج الجدي، فأنت تعلم أنهم يحبون دائمًا الظهور بأفضل ما لديهم. قد يعني هذا حمل حقيبة يد مصممة أو تصفيف شعرهم بانتظام. إنهم يتجنبون الموضة السريعة ويختارون الملابس والإكسسوارات الأنيقة والبسيطة. دائمًا ما يظهر الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الجدي بشكل جميل متماسكًا وأنيقًا بسبب ولعهم بأرقى الأشياء في الحياة.
  • برج الدلو: غالبًا ما يكون أصحاب برج الدلو أشخاصًا كرماء يحبون رد الجميل. وعلى الرغم من أنهم لا يقضون الوقت في إجراءات الجمال النموذجية، إلا أنهم يتألقون من الداخل. يُنسب الفضل في مظهرهم الجيد إلى الحصول على قسط كافٍ من النوم العميق، فهم أناس ينامون جيدًا في الليل، هذا النوم الجميل يؤتي ثماره لأنه يؤدي إلى السلام الداخلي، والذي يترجم إلى المظهر الخارجي الأكثر جاذبية.
  • برج الميزان: يحكم برج الميزان كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال، يستطيع برج الميزان دومًا الانسجام مع الأشخاص من حولهم ، مما يجعل من السهل عليهم التوافق والتواصل. هم أشخاص مسالمون لديهم توهج عال، وتوازن داخلي. غالبًا ما يتألق الأشخاص الذين يعيشون في سلام مع أنفسهم من الداخل، تمامًا مثل الميزان.