أندرو غارفيلد سيتوقف عن التمثيل لفترة لهذه الأسباب

كشف نجم هوليوود الشاب أندرو غارفيلد عن نيته للحصول على استراحة من التمثيل، موضحاً أن ظهوره في المسلسل التلفزيوني القادم Under the Banner of Heaven سيكون الأخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022 آخر تحديث: الخميس، 28 أبريل 2022
أندرو غارفيلد سيتوقف عن التمثيل لفترة لهذه الأسباب

كشف نجم هوليوود الشاب أندرو غارفيلد عن نيته للحصول على استراحة من التمثيل، موضحاً أن ظهوره في المسلسل التلفزيوني القادم Under the Banner of Heaven سيكون الأخير قبل حصوله على استراحة من التمثيل.

تصريحات أندرو غارفيلد

قال غارفيلد في مقابلة مع صحيفة فاريتي: «سأرتاح قليلاً»، كما أشار إلى أنه: «بحاجة إلى إعادة المعايرة وإعادة النظر فيما أريد أن أفعله بعد ذلك ومن أريد أن أكون وأن أكون مجرد شخص لفترة من الوقت. لأنه كما تعلمون، هذا موسم الجوائز، أريد أن أكون عادياً بعض الشيء لبعض الوقت»، في إشارة إلى أنه الوقت الحالي الذي يستطيع فيه الاستراحة قليلاً؛ ليلتقط أنفاسه.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن المسلسل، الذي كتبه الحائز على جائزة الأوسكار داستن لانس بلاك وأخرجه ديفيد ماكنزي، ليس أول رحلة لغارفيلد، الذي يعرف للجمهور ببطل أفلام سبايدر مان، إلى عالم التلفزيون. كانت إحدى أولى مهامه عندما كان يبلغ من العمر 21 عاماً في المسرحية الهزلية البريطانية Sugar Rush. 

عام مزدحم

وكان عام 2021 عاماً مزدحماً للغاية بالنسبة لغارفيلد، ليس فقط لأنه أعاد تمثيل نسخته كرجل عنكبوت جنباً إلى جنب توم هولاند وتوبي ماغواير في فيلم «Spider-Man: No Way Home»، فقد لعب غارفيلد كذلك دور البطولة إلى جانب جيسيكا تشاستين في فيلم «The Eyes of Tammy Faye»، كذلك كان بطلاً في «Tick, Tick… Boom!».

ومع ذلك، سيكون دور غارفيلد التالي هو دور المخبر المورمون في مسلسله القصير الجديد استناداً إلى رواية جون كراكور لعام 2003 عن الجريمة الحقيقية التي تحمل الاسم نفسه.

إعادة تصور الرجل العنكبوت لغارفيلد

من ناحية أخرى، وفقاً لـ كوميبوك، بينما تعمل أستوديوهات مارفيل على فيلم Spider-Man القادم من بطولة توم هولاند، قد تواصل شركة سوني قصة Sinister Six التي بدأت في Morbius من خلال إعادة تقديم غارفيلد وسلسلة Amazing Spider-Man.

غارفيلد يفقد والدته

لسوء الحظ، فقد غارفيلد أيضاً والدته، لين، أثناء تصوير فلميه The Eyes of Tammy Faye وTick, Tick… Boom!، وهي مأساة اعترف بها علناً ولا تزال تؤثر عليه. لذلك قد تكون رغبة أندرو جارفيلد في «أن يكون عادي شخص لبعض الوقت».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة