بيلينجهام: زين الدين زيدان هو قدوتي لهذه الأسباب

نجم النادي الملكي يتحدث عن الأسطورة زيدان

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 نوفمبر 2023
بيلينجهام: زين الدين زيدان هو قدوتي لهذه الأسباب

كشف جود بيلينغهام، نجم ريال مدريد، عن الأساطير التي كان يحلم بالسير على خطاهم قبل أن يحقق الشهرة العالمية بقميص النادي الملكي.

وفي مقابلة مع صحيفة "ليكيب"، ذكر بيلينغهام أن لاعبي برمنغهام سيتي، سيب لارسون وكريج جاردنر ولي بوير، الذين ساهموا في تحقيق الفريق لقب كأس الرابطة في ويمبلي عام 2011، كانوا قدوته بالإضافة إلى النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان.

وصرح بيلينغهام قائلاً: "كنت معجباً بلاعبي برمنغهام، الفريق الذي فاز بكأس الرابطة في ويمبلي (2-1 ضد آرسنال في 2011). بطلي كانوا سيب لارسون وكريج جاردنر ولي بوير".

وأضاف: "كلما تقدمت في العمر، أصبح والدي هو الأهم. بعدها، انتقلت إلى واين روني وستيفن جيرارد، ببساطة لأنهما لعبا في إنجلترا. ثم، حينما نمت، بدأت في مشاهدة مباريات كرة القدم".

وأكمل: "والدي كان يرتدي قميص زيدان الذي اشتراه على الشاطئ... كان يحمل القميص معه في كل مكان، وكثيرًا ما كان يضعه في المنزل. في أحد الأيام، سألته: "بالمناسبة، من هو هذا الرجل؟" فأجاب: "اذهب إلى موقع يوتيوب وشاهده". ومنذ ذلك الحين، لم أتوقف عن متابعته".

واختتم بالقول: "زيدان كان اللاعب الذي أردت أن أصبح مثله... كنت محظوظًا بما يكفي لمقابلته خلال نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول (1-0 في 2022). كنت مثل طفل، إنه متواضع للغاية بالنسبة لشخصية حققت الكثير. وحسبما قيل عنه من قبل زملائه في الفريق، فقد كان مدربًا رائعًا. وهذا يعني الكثير بالنسبة لي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة