الفنان صلاح عبد الله يتحدث عن أسباب منع ابنته من التمثيل

تحدث عن دوره في فيلم بنات العم

  • تاريخ النشر: السبت، 01 أبريل 2023
الفنان صلاح عبد الله يتحدث عن أسباب منع ابنته من التمثيل

كشف الفنان المصري صلاح عبد الله عن أسباب رفضه دخول ابنته الوسط الفني، وذلك خلال ظهوره ضيفًا في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة مع الإعلامية منى إبراهيم.

وقد قال الفنان صلاح إن مهن التمثيل مهنة صعبة وفيها مشقة كبيرة ومشاكل كثيرة، كما وصف مهنة التمثيل بأنها مهنة خطرة وتسبب مشكلات نفسية وعصبية بسبب الخوف من الفشل.

وبسبب مشقة هذه المهنة رفض دخول ابنته مجال التمثيل، إذ لا يحب أن يرى ابنته تعاني منه، وأشار إلى أن ابنته كانت تحب التمثيل منذ صغرها وتذهب إلى المسرح معه باستمرار وهي طفلة، كما أكد أنها موهوبة وصرح أنه نصحها بالاتجاه إلى الإعلام.

وقد لفت الفنان صلاح أنه لم يمنع ابنته ولكنه نصحها بعدم دخول هذا المجال ووجهها إلى الإعلام، وأضاف: "القرار الآن قرارها إذا أرادت أن تصبح ممثلة يمكنها ذلك ولا يمكنني منعها".

وتابع الفنان صلاح عبد الله إنه يظهر قناع الرجل الصعيدي المحافظ في أوقات كثيرة بطريقة غير مباشرة، حيث قال: "قناع الصعيدي بيظهر لي في حاجات كتير مثل لبس معين ومفيش أجدع من الصعايدة وهم ناس متنورين جدًا".

اقرأ أيضًا: رسالة من صلاح عبد الله لمني زكى.. شاهد ماذا قال لها

دوره في فيلم بنات العم

وفي البرنامج سألته الإعلامية منى عبد الوهاب عن دوره في فيلم "بنات العم" وفيه قدم دور امرأة، وقال إن الدور الذي قدمه لم يكن كبيرًا وأنه أحب الدور كثيرًا، كما صرح أنه شارك في فكرة العمل.

وأوضح الفنان صلاح عبد الله أنه اقترح فكرة فيلم بدأت بناءً على رغبة المنتج وائل عبد الله لتقديم عمل سينمائي يجمع محمد هنيدي وأحمد عز، وقد توصل إلى الفكرة وهي أن يبدأ الفيلم بالفنانأحمد عز الذي يرتكب خطأ يغضب والده فتدعو عليه وتستجاب دعوته ليتحول بعد استيقاظه من النوم ليجد نفسه محمد هنيدي، ولكنه لفت إلى توقف العمل لأسباب إنتاجية.

وبعد توقف العمل اقترح الفنان صلاح عبد الله أن يقدم   الثلاثي فهمي وشيكو وهشام ماجد بطولة هذا الفيلم بدلًا من أحمد عز ومحمد هنيدي وظهر فيه كضيف شرف في النهاية.

حديثه عن ظروفه الصحية

تحدث الفنان صلاح عبد الله أيضًا عن ظروفه الصحية خلال لقاءه التلفزيوني، حيث قال إنه خلال وعكته الصحية دعى الله ان ينهي معاناته وأن يجعلها في ميزان حسناته وأن يرزقه حسن الختام.

تحدث أيضًا عن بدايته الفنية، وما عانى منه في حياته، حيث قال: "الشغل في البدايات كان شقا جامد عشان الواحد يحقق ذاته ويعيش في مستوى معين". وأضاف: "أنا كنت مُصر إني افضل اشتغل لحد ما أدخل التمثيل وفي الآخر خدت قرار الاحتراف".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة