قبل الشهرة.. حيلة أندرو غارفيلد لدخول فنادق Sunset Boulevard

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
قبل الشهرة.. حيلة أندرو غارفيلد لدخول فنادق Sunset Boulevard

قد يكون نجم هوليوود أندرو غارفيلد Andrew Garfield المرشح لجائزة الأوسكار هذا العام، لكنه لم ينس أيام لوس أنجلوس عندما كان هو وزملاؤه الممثلون البريطانيون الصاعدون يحاولون الحصول على فرصة أكبر في هوليوود.

من المعروف أن ممثل «Spider-Man: No Way Home» و«The Social Network» كان يعيش مع روبرت باتينسون وإدي ريدماين وجيمي دورنان وتوم ستوريدج، قبل الشهرة. وفي مقابلة أجريت معه مؤخراً، تعمق غارفيلد كثيراً وقدم نظرة خاطفة على هذه الفترة التي كان يعيش فيها شباب صغار يطمحون أن يكونوا نجوم هوليوود يوماً ما.

اعتاد أندرو جارفيلد القيام بهذه الحيلة للوصول إلى الفنادق

وفقاً لموقع The Things، استرجع غارفيلد في محادثة مع The Telegraph، المرشح للفوز بأول جائزة أوسكار 2022 له في 27 مارس الجاري، عن دوره في فيلمه الدرامي الموسيقي «تيك.. تيك.. بوم!» «Tick.. Tick.. Boom!»، ذكرياته مع أصدقائه البريطانيين الذين عاشوا سوياً في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث كانوا يسكنون في لوس أنجلوس، لم يكونوا يعلمون أنهم سيكونون اليوم نجوم هوليوود، لكنهم في ذلك الوقت كانوا اعتادوا جميعاً على التقدم لأداء الاختبار لنفس الأدوار في الأفلام.

وأشار نجم هوليوود إلى أنه لحسن الحظ، أنهم لم يروا بعضهم البعض أبداً كمنافسين بل أصدقاء واعتادوا على قضاء الكثير من الوقت معاً، وغالباً ما يقومون بحيلة للوصول إلى فنادق لطيفة في Sunset Boulevard.

وتابع حديثه قائلاً: «كنا نستيقظ كل صباح وسيكون السؤال أين نتناول الإفطار؟ متى سنذهب الى الشاطئ؟» وهكذا.

وأضاف: «كنا نذهب إلى فندق ستاندرد في Sunset Boulevard. ونطلب مشروباً واحداً بيننا حتى نتمكن من الجلوس هناك والسباحة في المسبح».

أول دور رئيسي لأندرو غارفيلد في هوليوود

وكان أول دور رئيسي لأندرو غارفيلد في هوليوود عام 2007 في دراما حرب روبرت ريدفورد «Lions for Lambs». لم يكن غارفيلد- وفق تصريحه- سيجد أن له أي فرصة لوجوده في عالم النجومية، لكن وجوده بجوار نجوم مثل روبرت ريدفورد وتوم هانكس وميريل ستريب، بالإضافة إلى توم كروز ونجم مارفل مايكل بينا، كان بمثابة بداية جيدة له في عالم الشهرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة