أوباما سائقاً في شركة أوبر!

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2016
أوباما سائقاً في شركة أوبر!

منذ نحو عام، ومع اقتراب نهاية الفترة الرئاسية الثانية والأخيرة، للرئيس الأمريكي الـ44 في تاريخ الولايات المتحدة، باراك أوباما والتكهنات لا تتوقف عن الوظيفة المستقبلية له عقب الخروج من البيت الأبيض.

وحول المهنة التي سوف يعمل بها عقب ترك منصبه كرئيس لأمريكا، قال أوباما: "سأعمل سائقا في شركة أوبر".

جاء هذا الرد، لأوباما بعد أن سألته الممثلة جينا رودريجز، قائلة: "قريبا جدا ستصبح عاطلا عن العمل شأنك شأن الكثيرين، فعندما تترك منصب الرئيس هل ستفتح مدونة خاصة بك على الإنترنت؟، لقد سمعت أن عليك أن تبتدئ من اليوتيوب"، وهو ما دفع أوباما لإجابتها، ساخرا "سأعمل سائقا في أوبر".

فيما قال مراسل تلفزيون «سي بي إس نيوز» لأوباما: "هل يعقل أن نطلب يوما ما سيارة أجرة لتقلنا من العمل إلى المنزل فنفاجأ بالرئيس الأمريكي الـ44 يقودها؟".

وأضاف أوباما "أولا أخطط للنوم مدة أسبوعين.. ولأكون أكثر جدية، سنواصل العمل على توفير فرص عمل للشباب الذين لا يملكون فرصا كبيرة، كما سنستمر في توفير فرص الدراسة للفتيات والشبان".

وأطلق الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته، منذ عدة أشهر فيديو ساخر، بدا فيه وهو يبحث عن وظيفة بعد أن أنهى مدة رئاسته للولايات المتحدة.

وأوبر، عبارة عن شركة أمريكية النشأة، يتركز مجال عملها في توفير سيارات خاصة لنقل الزبائن عبر الطلب عن طريق التطبيق الإلكتروني الموجود على الهاتف المحمول وتكون الرحلة بواسطة سائقين يعملون على سياراتهم الخاصة ومتعاقدين مع الشركة.

ونجح المرشح الجمهوري دونالد ترامب في الفوز في الانتخابات الرئاسية التي عقدت مؤخرا، بعد اكتساحه منافسته الديمقراطية، هيلاري كلينتون، ليكون بذلك الرئيس الـ45 في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة