أول تعليق من زوجة معتصم النهار على طلاقهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
أول تعليق من زوجة معتصم النهار على طلاقهما

خرجت لين برنجكجي عن صمتها وعلقت على طلاقها من الفنان السوري معتصم النهار للمرة الأولى بعد أيام من صمتها وعدم حديثها عن الأمر.

وعقب صمت لين برنجكجي لأيام بعد انتشار أخبار انفصالها عن معتصم النهار قررت كتابة كلمات مقتضبة تشير إلى الواقعة التي تصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت لين برنجكجي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام: "نحن ننجو فقط بفضل الله ولطفه وفضله، الحمد لله على ما مضى، والحمد لله على ما نحن الآن، والحمد لله على ما هو آت، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد قبل الرضا ولك الحمد بعد الرضا".

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كلمات لين برنجكجي تعتبر بمثابة التأكيد الواضح لطلاقها من معتصم النهار بعد زواج استمر لسبع سنوات.

فيما ما يزال الفنان معتصم النهار ملتزم الصمت ولم يعلق حتى الآن على انفصاله من زوجته بعد علاقة عاطفية استمرت لسبع سنوات وأسفرت عن طفلة واحدة تدعى ساندرا.

وتؤكد المصادر المقربة من الثنائي أن قرار الانفصال أصبح رسمياً واكتملت كل الإجراءات الرسمية قبل أسابيع أمام إحدى المحاكم السورية.

وأوضحت العديد من التقارير الإعلامية أن الانفصال جاء بسبب العديد من الخلافات التي وقعت بين الثنائي على مدار السنوات الماضية وهذا ما ظهر من خلال الكثير من الشائعات التي أحاطت بعلاقتهما ما بين خلافات وانفصال وغيرها من الأمور التي ظهرت في التقارير الصحفية على مدار السنوات السابقة.

ووفقاً لما أكده برنامج إم بي سي تريندينغ، المذاع على فضائية إم بي سي 4، فإن طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي وقع بالفعل بشكل رسمي، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية تداول العديد من الأنباء حول انفصالهما.

وذكر البرنامج أن الفنان السوري وزوجته تجاهلا تلك الأنباء، ولم يحاولا تأكيدها أو نفيها، مما جعل الجمهور يظن أنها مجرد شائعات، مثل تلك التي كانت تنتشر بين الحين والآخر بشأن طلاقهما.

وكانت لين برنجكجي قد قامت في وقت سابق بحذف الصور التي تجمعها مع معتصم النهار، من خلال حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وهو ما أثار التكهنات بين الجمهور عن انفصالهما، إلا أنها عادت من جديد لتنشر صورة تجمعها مع زوجها وابنتهما ساندرا، وتعلق عليها بقولها: "عائلتي"، ليشعر الجمهور بالحيرة مما يحدث بين الثنائي.

وبينما لم يقم أي من الفنان السوري أو زوجته بالإعلان بشكل رسمي عن طلاقهما، رغم تصدر أسمائهما التريند بعد انتشار أنباء انفصالهما، إلا أن التقارير تتوقع أن يقوما بالكشف عن خبر الطلاق قريباً.

ولفتت إلى أن معتصم النهار قد صرح من قبل في لقاء تليفزيوني له أن هناك العديد من الخلافات بينه وبين زوجته، مشيراً إلى أنه لا يوجد توافق بينهما إلى حد كبير.

وأشارت التقارير إلى أن الغيرة من الممكن أن تكون أحد أسباب انفصال معتصم النهار ولين برنجكجي، حيث صرحت الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية، أنها تغار على زوجها بشدة، إلا أنها عقلانية في غيرها، لأنها تعلم أن زوجها هو فنان مشهور وجميل وله معجبات، غير أنها اعترفت أنها لا تصمت عندما تتجاوز المعجبات حدودهن.

جدير بالذكر أن الفنان السوري معتصم النهار قد تزوج من لين برنجكجي في عام 2015، حيث كانت زوجته واحدة من معجباته، حيث تمت زيجتهما وسط اعتراضات من أسرتها، لكونه نجماً شهيراً، وفي الغالب سيحدث بينهما العديد من الخلافات بسبب طبيعة عمله كممثل له معجبات.

إلا أن لين برنجكجي تمسكت بمعتصم النهار، وأصرت على الزواج منه، ليتم زواجهما بالفعل في عام 2015، وينجبا ابنتهما الوحيدة ساندرا في عام 2016.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة