أول تعليق من زوجة ويل سميث بعد صفعة الأوسكار

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022
أول تعليق من زوجة ويل سميث بعد صفعة الأوسكار

نشرت الممثلة الأمريكية جادا بينيكت سميث منشوراً غامضاً، هو الأول لها بعدما أقدم زوجها، نجم هوليوود الشهير ويل سميث، على صفع الممثل الكوميدي كريس روك، على مسرح احتفال توزيع جوائز الأوسكار 2022.

منشور غامض من زوجة ويل سميث بعد صفعة الأوسكار

وعبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام، نشرت جادا منشوراً جاء فيه: "إنه موسم الشفاء وأنا هنا من أجل ذلك"، ولم ترفق منشورها بأي كلمات إضافية، كما جعلت إمكانية التعليق عليه محدودة بأشخاص معينين.

واعتبر الكثيرون من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا المنشور بمثابة محاولة من الممثلة الأمريكية لتجاوز الأزمة التي حدثت في حفل الأوسكار الأخير بسببها، وأنها لم تعد تشغل بالها بعدما أثارت جدلاً واسعاً طوال الأيام الماضية.

وكان النجم ويل سميث قد فاجأ الجميع خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، عندما قام بصفع مقدم الحفل، الممثل الكوميدي كريس روك، على الهواء مباشرة، في واقعة قد تكون هي الأغرب والأكثر إثارة للصدمة في تاريخ جوائز الأوسكار.

فخلال إحدى فقرات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، قام كريس روك بالسخرية من تصفيفة شعر الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث، زوجة ويل سميث، والتي قامت بحلاقة شعرها.

وقال الممثل الكوميدي مازحاً إن جادا بينكيت سميث أصبحت مستعدة للمشاركة في الجزء الثاني من فيلم G. I. Jane، في إشارة منه إلى بطلة الفيلم الأصلي، الممثلة ديمي مور، التي ظهرت في الفيلم بشعر حليق.

وبينما بدا للوهلة الأولى أن هذه المزحة قد مرت بشكل طبيعي، إلا أن كاميرات مصوري حفل الأوسكار رصدوا تغير ملامح وجه جادا بينكيت سميث، التي ذكرت تقارير فنية إنها مصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وبينما يستعد كريس روك لمواصلة فقرته الكوميدية، فوجئ بويل سميث يغادر مقعده، ويصعد إلى المسرح فيما بدا في البداية وكأنه مزحة مخطط لها مسبقاً، قبل أن يقوم بصفعه على وجهه، وسط دهشة وصدمة الحضور.

وحاول الممثل الكوميدي التخفيف مما حدث، فقال وملامح الدهشة ظاهرة على وجهه، إن ويل سميث قام للتو بضربه، ليقول له الأخير بعد أن عاد إلى مقعده بألا ينطق اسم زوجته بفمه البغيض.

وفي وقت لاحق، أصدر ويل سميث اعتذاراً رسمياً إلى الممثل كريس روك، حيث قال في بيان نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "العنف بجميع أشكاله مدمر كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر".

وتابع قائلاً: "إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفي".

ووجه ويل سميث اعتذاره إلى كريس روك، حيث كتب: "أود أن أعتذر لك علناً يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشراً على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب".

واختتم النجم الهوليوودي الحائز على الأوسكار منشوره، بقوله: "أود أيضاً أن أعتذر للأكاديمية الأميركية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم".