أول صور لابن روبرت دي نيرو... أصبح أبًا للمرة السابعة وعمره 79 عامًا

أعلن عن طفل سابع له ولم يكشف عن جنس المولود أو هوية والدته

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مايو 2023
أول صور لابن روبرت دي نيرو... أصبح أبًا للمرة السابعة وعمره 79 عامًا

أعلن نجم هوليود العالمي روبرت دي نيرو، البالغ من العمر 79 عامًا، أنه أصبح أبًا للمرة السابعة في مقابلة أجراها مع برنامج إي تي بالنسخة الكندية، وذلك خلال الترويح لفيلمه القادم الذي يحمل اسم "عن أبي".

وقد سألته المذيعة عن كونه أبًا لستة أطفال، ليفاجئ دينيرو المذيعة بهذا الخبر، حيث قال: "سبعة في الحقيقة، فقد رزقت طفلًا في الفترة الأخيرة"، ولم يكشف دينيرو خلال المقابلة عن جنس المولود أو هوية والدته.

وخلال اللقاء وجهت لدي نيرو اسأله عن تجربته الخاصة في الأبوة، وخلال اللقاء قال: "لا أعتقد أنني كنت أبًا رائعًا في يوم من الأيام، أنا راض بذلك، أطفالي يختلفون معي في بعض الأحيان، ولكنهم محترمون".

وتحدث دينيرو عن ابنته البالغة من العمر 11 عامًا، حيث قال: "ابنتي البالغة من العمر 11 عامًا تضايقني أحيانًا عندما ندخل في جدل بين الحين والآخر، ولكني أعشقها"، وأضاف: "مع أصغر أطفالي سوف تكون هناك تجار بأكثر في المستقبل، كما تعلمون هكذا تسير الأمور".

وأشار دينيرو، الذي أصبح أبًا للمرة السابعة، أنه في بعض الأحيان يضطر إلى أن يكون صارمًا مع أولاده بشأن مع الأشياء، ولكنه اعترف أنه لا يفضل أن يكون صارمًا معهم.

وقال دينيرو:" لا مهرب من التعامل مع الأطفال، أنا لا أحب أن أضطر إلى وضع قوانين مع أطفالي، ولكن أحيانًا لا يكون لدي خيار آخر سوى ذلك"، وأضاف: "أعتقد أن كل الآباء والأمهات متفقون في هذا الرأي، فدائمًا نريد أن نُري أبناءنا ما هو صحيح وأن نحسن الظن بهم، ولكن في بعض الأحيان لا يمكنك ذلك".

اقرأ أيضًا:  روبرت دي نيرو يصدم محبيه بهذا الخبر

أبناء روبرت دي نيرو

لدى نجوم هوليود العالمي 7 أطفال، منهم بين اثنين من الممثلة والمطرب ديانا أبوت، التي ربطتهما علاقة في وقت سابق، وهما ابن وابنة الممثلة الأمريكية، وقرر أن يتبناهما.

ولديه أيضا توأمان من الممثلة تكي سميث، كما لديه ابن وابنة من الناشطة الاجتماعية وصاحبة الأعمال الخيرية غريس هايتاور.

وقد كشفت بعض التقارير عن وجود علاقة تجمع روبرت دينيرو وتيفاني تشين، مدرب فنون قتالية، وفقًا لمجلة بيبول الأمريكية، ولكن لم يؤكد أي طرف هذه الأخبار.

اقرأ أيضًا: فيديو: روبرت دي نيرو يشن هجوما حاداً على ترامب.. وجه له انتقادات لاذعة

أول صور لابن دي نيرو السابع

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للمولود الجديد للنجم دي نيرو مع والدته، وكشفت الصحيفة أن المولود لم يكمل شهره الأول.

أول صور لابن روبرت دي نيرو... أصبح أبًا للمرة السابعة وعمره 79 عامًا

يشارك دين نيرو الممثل سباستيان مانيسكالكو في بطولة فيلمه الجديد "عن أبي"، وتدور أحداث الفيلم حول رجل يأخذ والده في عطلة مع خطيبته وعائلتها الثرية غريبة الأطوار.

وقد فاز نجم هوليوود روبرت دي نيرو بجائزتي أوسكار عن أدواره في الجزء الثاني من الفيلم العالمي "الأب الروحي" وجائزة أوسكار أخرى عن دوره في فيلم Raging Bull.

أول صور لابن روبرت دي نيرو... أصبح أبًا للمرة السابعة وعمره 79 عامًا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة