اعتقال امرأة يشتبه في تسببها في وفاة حفيد النجم روبرت دي نيرو

توفي الشاب بسبب حبوب مخدرة قاتلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2023
اعتقال امرأة يشتبه في تسببها في وفاة حفيد النجم روبرت دي نيرو

بعد أكثر من أسبوعين على وفاة حفيد النجم العالمي روبرت دي نيرو، ليوناردو، ألقت الشرطة الأمريكية القبض على امرأة يشتبه بكونها لها علاقة بوفاة النجم الشاب، حيث احتجزت بتهمة بيع الأدوية المهدرة بشكل غير قانوني.

ووفقًا لوكالة سي أن أن الأمريكية فإن هذه السيدة اسمها صوفيا ماركس، ورغم القبض عليها إلا أنه لم يتم توجيه أي تهم بالقتل لها، ولكن ترجح الشرطة بأنها السبب الرئيسي في وفاة الممثل الشاب ليوناردو دي نيرو حفيد الممثل روبرت دي نيرو.

سبب وفاة ليوناردو دي نيرو

وقد تحدثت درينا دينيرو، والدة ليوناردو، عن سبب وفاة ابنها الشاب البالغ من عمر 19 عامًا فقط، وذلك ردًا على الأسئلة التي وردتها كثيرًا حول سبب وفاة ابنها. وقد أوضحت درينا أن ابنها ليوناردو توفي نتيجة تناول مسكن قوي.

وقد كتبت في تعليق على أحد الأشخاص على الإنستغرام قائلة: "قام أحد الأشخاص ببيع الدواء لابني ويحتوي على مادة مغشوشة وغير قانونية، هؤلاء الأشخاص لا يزالون يبيعون ويشترون هذه الحبوب القذرة ولكني ابني رحل إلى الأبد".

وبعد وفاة ابنها نشرت درينا دي نيرو العديد من الصور والفيديوهات لابنها الراحل في مراحل مختلفة من حياته، فقد نشرت صورة له عقب وفاته وكتبت: "ملاكي الجميل، لقد أحببتك منذ اللحظة الأولى التي علمت بها أني أحملك بداخلي، لقد كنت سعادتي وقلبي وكل شيء راقي في حياتي، أتمنى أن أكون بجانبك الآن. لا أعرف كيف أعيش بدونك، سأحاول أن أنشر الحب والنور الذي كنت تجعلني أشعر بهما. لقد كنت أحبك كثيرًا وتمنيت لو حبي كان بإمكانه إنقاذك، أنا آسفة، فتلرقد في سلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

وبعدها نشرت صورة لها شكرت كل من تواصل معها ونعاها في وفاة ابنها، كما طالبت الأصدقاء والمعجبون احترام الخصوصية في هذا الوقت الصعب الذي تعيشه العائلة.

واستمرت والدته في نشر المزيد والمزيد من الصور والذكريات لابنها الراحل، فقد نشرت عدة صور لابنها الراحل وكتبت عليها: "أكاد لا أستطيع الكتابة بسبب دموعي، لم أتمكن من الرد على الرسائل التي وصلتني خلال الـ24 ساعة الماضية، ولكني ممتنة لكل الحب والمواساة التي تلقيتها. قلبي يؤلمني كثيرًا. ليو حبيبي أنا أحبك مثل اليوم الذي حملتك فيه بين ذراعي. نفس الشخص الذي نقلنا من المستشفى عندما ولدت هو من نقلك إلى قبرك حيث لمستك ورأيتك آخر مرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

وكان ليوناردو دي نيرو قد شارك في عدد من الأعمال الفنية مع والدته، منها فيلم A Star Is Born الذي قدمت فيه والدته دور أمه وزوجة صديق البطل. وقد شاركت درينا في عيد الأم الماضي عدد من الصور والفيديوهات برفقة ابنها وعلقت عليها قائلة: "اليوم هو يوم جيد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة