الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد على تصريحات البلوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
الاتحاد السعودي لكرة القدم يرد على تصريحات البلوي

أثارت تصريحات حامد البلوي المدير التنفيذي لنادي الاتحاد السعودي جدلاً كبيراً في الأوساط الرياضية السعودية بعدما اتهم خلالها اتحاد كرة القدم في المملكة بعدم مساندة العميد.

وهاجم حامد البلوي اتحاد الكرة السعودي بعد هزيمة نادي الاتحاد أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال حامد البلوي في هجومه على الاتحاد السعودي لكرة القدم إن الأيدي المرتعشة لا تصنع قراراً، وأنه لا يعرف جدول المباريات كما أن اتحاد القدم لم يساعد الاتحاد خلال مشاركته في نهائي البطولة العربية ولم يوفر له طائرة خاصة.

ومن جانبه رد المركز الإعلامي للاتحاد السعودي لكرة القدم على تصريحات حامد البلوي وأكد أن اتحاد القدم لم يوفر طائرة خاصة من قبل لأي فريق سعودي يشارك في بطولة خارجية.

وحاول البعض الرد على تصريحات اتحاد كرة القدم السعودي بتغريدات قديمة تفيد باستقلال نادي الهلال لطائرة خاصة ولكنها كانت في بطولة محلية وليس بطولة خارجية.

وأشعل فوز الهلال على الاتحاد المنافسة على لقب الدوري السعودي لهذا الموسم خاصة بعد تجمد رصيد العميد عند 54 نقطة، واحتلال الشباب المركز الثاني برصيد 46 نقطة، مع وجود النصر في المركز الثالث برصيد 44 نقطة، مقابل احتلال الهلال للمركز الرابع برصيد 43 نقطة مع تبقي له مباراتين مؤجلتين.

وفي حالة فوز الهلال في المباراتين المؤجلتين سيصبح رصيده 49 نقطة أي أن الفارق سيتقلص مع الاتحاد المتصدر إلى خمس نقاط فقط.

الجدير بالذكر أن الاتحاد دخل مواجهة الهلال بدون النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله بسبب الإصابة، بالإضافة لغياب عبد الرحمن العبود الذي تعرض لعقوبة الإيقاف لمباراتين بسبب تلقيه للبطاقة الحمراء في مواجهة ضمك. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة