أول تعليق من محمد رمضان بعد اختياره سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
أول تعليق من محمد رمضان بعد اختياره سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

تم تنصيب الفنان المصري محمد رمضان سفيرا رسميا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF، وذلك بعد مشاركته في حفل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار.

وعبر رمضان عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم، قائلا: "تشرفت وسعدت بتنصيبي سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم - كاف".

وكان محمد رمضان شارك  في حفل افتتاح البطولة القارية، والذي أقيمت يوم 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير 2024، وغنى الأغنية الرسمية للبطولة بالتعاون مع النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

أول تعليق من محمد رمضان بعد اختياره سفيرا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم

 وتألق محمد رمضان في الحفل وظهر بجاكيت طويل وبنطلون أحمر، وقدم عرضاً رائعا من نجوم من أفريقيا خلال افتتاح البطولة.

وأهدى محمد رمضان هذا النجاح لجمهوره المصري والعربي، وكتب بعد انتهاء حفل الافتتاح عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله رب العالمين أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لكأس أمم إفريقيا.. وأهدي هذا النجاح لجمهوري المصري أولاً صاحب الفضل الأول عليا بعد ربنا ثم جمهوري العربي الغالي.. ثقة في الله نجاح مستمر".

فيلم محمد رمضان القادم

ويستعد محمد رمضان لتصوير فيلمه الجديد "أسد أسود"، الذي يجمعه بالمخرج محمد دياب وعدد من النجوم ومنهم ماجد الكدواني، شريف سلامة وخالد الصاوي وأحمد عبد الحميد ورزان الجمال وعدد كبير من النجوم

وقال محمد رمضان في تصريحات تليفزيونية أن  فيلم "أسد أسود" يعد أول فيلم مصري يتم تصويره بنسبة 60% في المملكة العربية السعودية، و30% في مصر وهو فيلم تشويقي يتناول قضايا مهمة في المنطقة.

وأضاف قائلا: "الفيلم تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

آخر أعمال محمد رمضان

وكان آخر أفلام رمضان فيلم "ع الزيرو"، الذي عرض في عام 2023، وشاركه في بطولته نيللي كريم وأروى جودة وتدور أحداثه حول تجارة الأعضاء البشرية.

وكان محمد رمضان أعلن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2024، لأول مرة منذ أكثر من 6 سنوات يحرص دائماً على التواجد بمسلسل خلال الشهر الكريم، مشيراً إلى تأجيل العمل على الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة