تشافي يرد على تصريحات لابورتا

المدرب الإسباني لا يتعجل التجديد للبرسا

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
تشافي يرد على تصريحات لابورتا

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم السبت عن رد فعل تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على تصريحات رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا.

وكان لابورتا قد صرح سابقًا بأن تشافي هو أفضل مدرب لبرشلونة وأنه يعلم ذلك، وأنه سيتحدث معه بشأن التجديد في الوقت المناسب.

وأضاف لابورتا أنه يريد أن يستمر تشافي وأنه مقتنع بأنه سيتطور أكثر، وأنه لم يحدد بعد موعدًا لمناقشة التجديد، وأنه يفهم أولوية الآن هي القضايا الأكثر أهمية.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مصادر مقربة من تشافي أن المدرب تقبل تصريحات لابورتا بهدوء، وأنه لا يريد التسرع بشأن مفاوضات التجديد، خصوصًا أنه يدرك أن برشلونة متورط الآن في قضايا أكثر أهمية من مناقشة عقده الجديد.

وعلى الرغم من أن لابورتا يشير إلى أن التجديد مع تشافي ليس أولوية الآن، فإن المصادر المقربة من تشافي تؤكد أن المدرب يريد الاستمرار في الفريق، وسيتفاوض بشكل هادئ مع إدارة النادي في الوقت المناسب.

الجدير بالذكر أن تشافي تمكن من قيادة نادي برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ موسم 2018 – 2019 بعد التفوق على ريال مدريد بجانب تكرار التفوق على الفريق الملكي في بطولة كأس السوبر الإسباني.

ويعلم تشافي العديد من التحديات التي تواجه نادي برشلونة خلال الموسم المقبل في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تؤثر على الفريق الكتالوني وتمنعه من تدعيم صفوفه بالطريقة التي تسمح له بالمنافسة بصورة أكبر على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن صفوف الفريق منذ عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة