الترجي التونسي يواجه عقوبة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قرر توقيع عقوبة جديدة على نادي الترجي التونسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
الترجي التونسي يواجه عقوبة جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم

قالت صحيفة "الشروق" التونسية إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" قرر توقيع عقوبة جديدة على نادي الترجي التونسي تتضمن منع النادي من قيد الصفقات الجديدة.

وأضافت الصحفية التونسية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم خاطب نادي الترجي ليخطره بإيقافه من قيد الصفقات الجديدة بعد شكوى اللاعب السابق عبد القادر بدران ضد نادي الترجي التونسي.

وبدأت الأزمة عندما لم يسدد نادي الترجي التونسي المستحقات المالية للاعبه السابق عبد القادر بدران، والتي تبلغ نحو 510 آلاف دينار تونسي، وكان النادي قد خصم تلك القيمة من راتب اللاعب خلال فترة توقف نشاط كرة القدم في تونس بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، ضمن خطة توفير النفقات بتخفيض راتب لاعبي فريق كرة القدم بالنادي.

وسوف تضاف العقوبة الجديدة من "الفيفا" إلى العقوبة السابقة التي تعرض لها نادي الترجي التونسي، حيث تم إيقاف النادي من قيد الصفقات الجديدة منذ بداية الموسم الكروي الجاري بسبب عدم سداد المستحقات المالية المتأخرة لراضي الجعايدي مدرب الترجي السابق.

يذكر أن فريق الترجي التونسي قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المتوقع أن يواجه إحدى فرق الأهلي المصري أو شبيبة القبائل الجزائري أو سيمبا التنزاني، وتقام قرعة دور الثمانية للبطولة الإفريقية غدا الأربعاء 5 أبريل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة