جدة تستعد لاستضافة المعرض السعودي الدولي لكرة القدم

تعرفوا على أبرز أهداف المعرض السعودي الدولي لكرة القدم سيف إكسبو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
جدة تستعد لاستضافة المعرض السعودي الدولي لكرة القدم

تستعد محافظة جدة لاستضافة المعرض السعودي الدولي لكرة القدم "سيف إكسبو"، الذي سيقام خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الحالي، في مركز جدة للفعاليات والمنتديات.

تعرفوا على أبرز أهداف المعرض السعودي الدولي لكرة القدم سيف إكسبو

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن سيف إكسبو يعد المعرض السعودي الأول الدولي المتخصص في صناعة كرة القدم، حيث يركز بشكل كبير على تطوير هذه اللعبة الشعبية عالمياً.

ويهدف المعرض إلى توفير فرص استثمارية مميزة، وتعزيز الأعمال التجارية في مجال كرة القدم، إلى جانب جذب علامات تجارية جديدة، ومنتجات مبتكرة في عالم كرة القدم.

ويسعى معرض سيف إكسبو إلى بناء شبكات تواصل عالمية، وتعزيز العلاقات في بيئة تجارية، كما يعمل على إيجاد فرص عمل للشباب والفتيات في مجال الرياضة، وعقد ندوات وورش عمل تناقش القضايا المهمة المتعلقة بكرة القدم، وتقديم الحلول لمشاكلها.

كما يهدف المعرض أيضاً إلى زيادة حجم الاستثمار في المجال الرياضي، وجذب أبرز المراكز العالمية في مجال الطب الرياضي، إضافة إلى جذب دعم تجاري للأندية، وتسليط الضوء على الدور الذي تلعبه التكنولوجيا في تحسين صناعة كرة القدم.

وأشارت التقارير إلى أن معرض سيف إكسبو يجمع مشاركة عدد من الجهات الحكومية الرياضية والأندية والمراكز الرياضية في المملكة العربية السعودية وخارجها، كما يشهد مشاركة شركات ومؤسسات استثمارية وأندية رياضية ومراكز طبية ومتاجر محلية وعالمية، حيث سيتم عرض أبرز إنجازاتهم وأعمالهم.

ويستطيع الخبراء والمتخصصون في مجال كرة القدم، استغلال هذه الفرصة لبناء علاقات تجارية واستثمارية، والتواصل فيما بينهم، بهدف تطوير صناعة كرة القدم.

كما أن معرض سيف إكسبو يعتبر فرصة فريدة للشركات المحلية والأجنبية، لإقامة شراكات رياضية مجزية، واستكشاف فرص استثمارية جديدة.

وأضافت التقارير أن المعرض من المتوقع أن يساهم بشكل كبير في تطوير الرياضة في السعودية، وهي أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030، الهادفة إلى دعم وتعزيز جميع أشكال الرياضة في المملكة العربية السعودية، على الصعيدين المحلي والعالمي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة