الرصاصي للعطور تقدّم مجموعةً مميزة من الهدايا بمناسبة يوم الأب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
الرصاصي للعطور تقدّم مجموعةً مميزة من الهدايا بمناسبة يوم الأب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يونيو 2022: أطلقت دار الرصاصي، علامة العطور الرائدة في المنطقة، مجموعةً من الهدايا المثالية للتعبير عن مشاعر المحبة والتقدير للآباء في يومهم المميز.

وتقدّم العلامة مجموعةً متنوعة من إصداراتها الشهيرة لتتيح للعملاء اختيار العطر المثالي لشخصية كل أب. واختار خبراء العطور في دار الرصاصي، الذين تمتد خبرتهم لأكثر من 40 عاماً، بهذه المناسبة قائمةً مميزة من أبرز إبداعات الدار العطرية لتناسب أذواق جميع الآباء وتفضيلاتهم المختلفة.

ويمثّل عطر هوَس للرجال هديةً رائعةً للآباء من محبي المغامرة والاستكشاف. وتعكس النفحات المائية للعطر، المتوفر بسعر 155 درهم إماراتي، شخصية الرجل العصري القوية والواثقة، حيث يجمع في تركيبته مزيج القرفة والبرجموت وزهر البرتقال والعنبر الرمادي وخشب الصندل.

بينما يشكّل عطر مسك شرقي الخيار المثالي للأب العصري، ويصطحب عشّاق العطور الشرقية في رحلةٍ فاخرة بإلهامٍ من تقاليد صناعة العطور الأصيلة في منطقة الشرق الأوسط. وتحمل النفحات العليا لهذا العطر لمسات الورود والحمضيات الجذابة، بينما تتألف النفحات الوسطى من روائح الخشب الدافئة التي تتكشف مع مرور الوقت عن الرائحة المخملية لمسك الروم وتمنح الخيار الأمثل للرجل الأنيق. ويبلغ سعر مسك شرقي 75 درهم إماراتي.

أما عطر لا يُقاوم توباكو بليز فيجمع بين النفحات المنعشة والروائح الخشبية ليكون الهدية المثالية لمحبي الأناقة العصرية. ويكشف هذا العطر الفريد التناغم المذهل لعبق الجلد مع النفحات الألدهيدية الجريئة لخشب الصندل الناعم والعود الهندي والعنبر، ليعبق برائحة فريدة تعكس شخصية الرجل العصري الأنيق والغامض. ويبلغ سعر عطر لا يُقاوم توباكو بليز 275 درهم إماراتي.

ويبرز عطر جنون ليذر للرجال كهديةٍ رائعةٍ للرجل صاحب الحضور المتألق. ويستمد العطر، المميز بتركيبته الغنية، إلهامه من الميل الإنساني للجودة والرفاهية، حيث يتفتح بعبق خشب العود مع لمساتٍ من الهيل ونفحات من التوابل التي تنسجم بتناغم تام مع روائح المسك الأصلي والعود والعنبر. ويبلغ سعر جنون ليذر للرجال 155 درهم إماراتي.

وتقدّم العلامة، إلى جانب هذه الخيارات الرائعة، تشكيلةً واسعة من العطور لتلبي تفضيلات جميع الآباء في يومهم المميز.

-انتهى-

للاستفسارات الصحفية: 

كيمبرلي ميندونكا، TOH للعلاقات العامة 

kim@tohpr.com 

نداء نفيس | TOH للعلاقات العامة

nnafis@tohpr.com

لمحة حول الرصاصي للعطور:

تعتبر الرصاصي للعطور واحدة من الشركات التجارية الرائدة في صناعة العطور الشرقية على مستوى المنطقة. وعبر العقود الأربعة الماضية، تمكنت الشركة من إرساء أسس راسخة للريادة في عالم الأعمال، حيث ابتكرت مجموعة من أفضل العطور الحصرية التي حازت على سمعة عالمية مرموقة بفضل جودتها وفخامتها وأناقتها. تدير الرصاصي أكثر من 165 معرضاً بتصاميم راقية مميزة، في أكبر مراكز التسوق في دول مجلس التعاون الخليجي. كما يتم تصنيع المنتجات في أحدث المصانع في جبل علي في دبي، ويتم تصدير منتجات الرصاصي إلى أكثر من 60 دولة في العالم عبر شبكة توزيع ضخمة. 

لمزيد من المعلومات عن الرصاصي للعطور أو لزيارة أقرب متجر إليكم، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.rasasi.com 

تفضلوا بزيارة صفحاتنا الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

الرصاصي للعطور تقدّم مجموعةً مميزة من الهدايا بمناسبة يوم الأب@rasasigcc | https://www.instagram.com/rasasigcc/?hl=en

الرصاصي للعطور تقدّم مجموعةً مميزة من الهدايا بمناسبة يوم الأب@RasasiGCC | https://www.facebook.com/RasasiGCC/

A cloud in the sky

Description automatically generated with medium confidence@RasasiGCC | https://twitter.com/RasasiGCC