مايا دياب تقدم 3 حفلات بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب

أعلنت الفنانة اللبنانية عن إحياء 3 حفلات الأيام المقبلة في إطار الاحتفالات بعيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
مايا دياب تقدم 3 حفلات بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن إحياء 3 حفلات الأيام المقبلة في إطار الاحتفالات بعيد الحب، وتقدم الحفلات في عدة دول وهي لبنان، الإمارات العربية المتحدة، والمكسيك.

وتأتي أولى حفلات مايا دياب يوم 13 فبراير في بيروت ويشارك في هذا الحفل فرقة جيبسى كينج، وبعدها تنتقل "مايا" لتقديم حفل يوم 14 فبراير في مدينة دبي الساحرة بالإمارات العربية المتحدة، ثم حفل تنتقل لتقديم حفل في المكسيك.

آخر أخبار مايا دياب

كانت الفنانة مايا دياب تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بعد سؤال محرج وجهته له مذيعة برنامج كلام نواعم شيرين عرفة عن هل سبق لها التفكير في إجراء جراحة تجميل بسبب طولها، واستمرت المذيعة في استفزاز مايا دياب بسؤالها هل تتعرض للاصطدام في سقف السيارة نظرا لطولها الزائد.

الأسئلة استفزت مايا دياب ووصل الأمر بينهم للاشتباك، حيث جذبت مايا دياب المذيعة من شعرها، لتتصدر تلك الفيديوهات محركات البحث.

ومايا دياب أحد أشهر النجوم المدافعين عن ضرورة اجراء السيدات للجراحات التجميلية، ودائما ما تؤكد أنها أصبحت أجمل بعد الجراحات التجميلية التي أجرتها، وقالت إن المرأة الجميلة هي التي تفكر في اجراء جراحة تجميلية لكي تصبح أجمل.

وردا على المنتقدين لها لكثرة العمليات التجميلية، قالت إنها ترى أن تلك العمليات جزء من الاهتمام بالنفس، واعتبرت أن من ينتقدها هم السيدات اللاتي يشعرن بالغيرة منها إما بسبب عدم امتلاكهم الأموال التي تمكنهم من اجراء عمليات التجميل، أو بسبب وقوعهم تحت ضغط وقمع في الأسرة يمنعهم من الإقدام على تلك الخطوة.

وقالت مايا دياب إنها ترى ضرورة أن ينفق الرجل على زوجته، حتى لو كان لديها المقدرة المالية، لأن الرجل هو المسؤول عن الأسرة والذي يقع عليه هذا الأمر، وتوقفه عن الإنفاق أحد أسباب فشل كثير من العلاقات.

وفي تصريحات لها كشفت مايا دياب إنها قررت ألا تشبه والدتها أو كثير من السيدات العربيات مع تقديرها لهم، إلا أنها لا تريد أن يكون قلبها هو الذي يحركها مثل الكثيرين. ولدى مايا دياب ابنة وحيدة وهي "كاي"، وقالت إنها تعطي ابنتها الحرية التامة فيما عدا إذا كان الأمر من الممكن أن يتسبب لها في أذى نفسي أو جسدي.

أغاني مايا دياب

 طرحت الفنانة مايا دياب الفترة الأغيرة عدد من الأغاني المنفردة ومنها، أغنية عيش أحلى سنين وهي من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، أما الألحان فهي لـ "مدين"، ومن توزيع هادي شرارة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة