بعد ساعات قليلة من نبوءته: السعودية تطلق سراح الوليد بن طلال

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2018
بعد ساعات قليلة من نبوءته: السعودية تطلق سراح الوليد بن طلال

بعد ما يقارب 60 يوماً من الاحتجاز في فندق "ريتز كارلتون السعودية" في العاصمة الرياض، قررت السلطات في المملكة العربية السعودية إطلاق سراح رجل الأعمال السعودي الملياردير وليد بن طلال.

صور: شاهدوا الأمير الوليد بن طلال يقضي إجازته بمظهر لم تروه من قبل!

ولم يمر سوى ساعات قليلة على تنبؤ الأمير السعودي باقتراب إطلاق سراحه، وتبرئته من أي مخالفات قانونية في مقابلة له مع وكالة "رويترز"، حتى كشف أحد أفراد أسرته أن السلطات أطلقت سراحه بالفعل صباح اليوم 27 يناير الجاري.

ونشرت "رويترز" على لسان مصادر مقربة من أسرة الملياردير السعودي تأكيد إطلاق سراحه ووصوله إلى منزله، دون التطرق إلى ملامح التسوية التي تمت مع السلطات السعودية مقابل نيله حريته، بعدما تم توقيفه قبل شهرين في إطار حملة شنتها المملكة لمكافحة الفساد، طالت الوليد وغيره من الأمراء ورجال الأعمال السعوديين.

أحد عقارات الوليد بن طلال الباريسية يحصد لقب "أفضل فندق أعمال دولياً في فرنسا"

وحرص الوليد بن طلال، الذي يعد أغنى رجل في العالم العربي بثروة تقدر بـ17 مليار دولار، خلال لقائه مع "رويترز" أنه غير متورط في أي قضايا فساد، وأنه لن يفقد السيطرة على شركاته أو يقدم تنازلات لنيل حريته، كما كشف أنه تتم معاملته في مقر إقامته بالصورة اللائقة ولا صحة للأنباء التي تناولت الإساءة إليه خلال إقامته في "الريتز كارلتون".

وفي إطار متصل حرصت المطربة الإماراتية أحلام على تهنئة الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال، عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوين المصغر "تويتر".

كما قام مستخدمو تويتر بتدشين وسماً حمل اسم "الوليد_بن_طلال"، احتل مقدمة الوسوم الأكثر تفاعلاً على "تويتر" خلال الساعات القليلة الماضية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة