محمد صلاح أمام إنجاز جديد مع ليفربول

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 24 مارس 2022
محمد صلاح أمام إنجاز جديد مع ليفربول

يبحث النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول عن تحقيق رقم قياسي جديد أثناء مواجهة نورويتش سيتي الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الـ26 من البريميرليج.

ويطمح محمد صلاح لتسجيل هدفاً في شباك نورويتش سيتي ليصل إلى الهدف رقم 150 خلال مسيرته مع نادي ليفربول في جميع المسابقات.

وفي حالة تمكن صلاح من تسجيل هدف في شباك ليفربول سيصبح هو اللاعب الأكثر تهديفاً مع ليفربول للموسم الخامس على التوالي برصيد 25 هدفاً.

ويمثل صلاح ليفربول للموسم الخامس على التوالي وشارك في 232 مباراة مع النادي الإنجليزي العريق وسجل 149 هدفاً كما صنع 52 هدفاً آخر.

وتمكن صلاح من الفوز بأربع بطولات مع نادي ليفربول خلال مسيرته مع الفريق وهم دوري أبطال أوروبا عام 2019 والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، قبل أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2019-2020.

الجدير بالذكر أن جماهير ليفربول أشادت بالنجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي تسجيل الهدف الثاني خلال مباراة إنتر ميلان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي. 

وأشادت جماهير نادي ليفربول بأداء صلاح أمام إنتر ميلان وذلك برغم الحالة النفسية السيئة التي يمر بها بعد خسارته نهائي كأس أمم أفريقيا للمرة الثانية مع المنتخب المصري بعد نسخة عام 2017.

وكتب أحد مشجعي نادي ليفربول تغريدة على منصة تويتر قال فيها إن "صلاح هو اللاعب الأفضل في العالم".

فيما غرد آخر بقوله: "عليكم احترام الملك المصري"، فيما وصف مشجع آخر بأن صلاح عاد لتقديم لمحات فنية جديدة من موهبته بقوله "الملك يعود لتقديم أفضل ما لديه".

كما تعاطف أحد مشجعي النادي الإنجليزي مع الحالة النفسية لصلاح وقال: "أنا أبكي، في النهاية سجل، فعل شيئا ثمينا جدا".

وتحدث البعض عن معاناة صلاح الذهنية والبدنية منذ العودة من بطولة أمم أفريقيا ولكنه مع ذلك يحاول تقديم أفضل ما لديه.

وتمنى البعض أن يحصل كلاً من محمد صلاح وساديو ماني على الراحة لبعض الوقت بسبب الإجهاد الكبير الذين يشعرون به.

وقال مشجع آخر للريدز "ربما أداء متوسط من صلاح، ولكن السمة المميزة للأبطال هي إحداث الفارق".

ويحلم صلاح بالفوز للمرة الثانية بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول، خاصة وأنه استطاع قيادة النادي الإنجليزي للفوز كذلك بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاماً ولكن المهمة صعبة في ظل تصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة