الكاميرا تلتقط موقف محرج لكريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
الكاميرا تلتقط موقف محرج لكريستيانو رونالدو

يشتهر نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو بأمرين أساسيين، أولهما هو ألقابه التي يسعى إليها شخصياً ويسعى لتحقيقها مع ناديه ومنتخب بلاده، وثانيها هي مواقفه التي تصطادها كاميرات الصحفيين والإعلاميين، والتي بعضها يقصده وبعضها الآخر يقع فيه، مثل الموقف الذي نشاهده في الفيديو بالأعلى.

فقبيل انطلاق مباراة نادي ريال مدريد مع نادي إسبانيول والتي أقيمت أمس السبت في إطار مباريات الدوري الإسباني وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل لا شيء، تعرض النجم كريستيانو رونالدو لموقف محرج التقطته عدسات الكاميرات خلال مداعبته لزميله السابق وحارس مرمى نادي إسبانيول الحالي دييجو لوبيز.

فخلال لقائهما في ممر اللاعبين المؤدي إلى الملعب التقى كريستيانو رونالدو بزميله السابق في النادي الملكي، وداعبه قائلاً "هل وضعت فوق رأسك 3600 شعرة؟" في إشارة منه إلى زراعة دييجو لوبيز لشعر رأسه، حيث كان يبدو عليه الصلع خلال الفترة التي قضاها في نادي ريال مدريد والتي امتدت لموسم واحد فقط قبل أن يرحل إلى الميلان ومنه إلى إسبانيول.

ولم يلحظ النجم البرتغالي أن عدسات الكاميرا كانت تلتقط حديثه مع زميله السابق، إلا أن زميله ألفارو موراتا قد قام بتنيهه ليقوم باستكمال دعابته بوضع يديه على وجهه إشارة إلى شعوره بالخجل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة