فيديو:لقطة حزينة لكريستيانو رونالدو بمباراة يوفينتوس وإنتر بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020
فيديو:لقطة حزينة لكريستيانو رونالدو بمباراة يوفينتوس وإنتر بسبب كورونا

التقطت كاميرات وسائل الإعلام لقطة حزينة للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف فريق يوفينتوس الإيطالي قبل مباراتهم أمام إنتر ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

كريستيانو ورنالدو ظهر وهو يُمثل أنه يصافح جماهير فريقه وأطفال جمع الكرات اللذان ينتظران فريقه قبل الملعب كما اعتاد كذلك ظهر لاعبو فريقه وهم يحيون الجمهور في الملعب رغم خلوه من الحضور.

وكانت مباراة يوفينتوس وإنتر ميلان التي انتهت لصالح الأول بهدفين نظيفين قد شهدت غياب الجمهور في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا بين الجمهور.

وتُعد دولة إيطاليا الأكثر تضررًا من انتشار فيروس كورونا بعد الصين في الوقت الذي تشهد به الدولة الآسيوية انخفاضًا في معدل المصابين عكس الأولى.

وكانت وكالة فرانس برس قد أشارت إلى أن إيطاليا سجلت 130 حالة وفاة من فيروس كورونا الجديد خلال يوم واحد؛ حيث يتواجد بها سبعة آلاف و 375 مصابًا بينهم 366 حالة وفاة.

رئيس البرتغال يفرض حجراً صحياً على نفسه

وكان الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا، قد أعلن فرضه حجراً صحياً على نفسه كتدبير وقائي، مع تعليق أي نشاط عام له داخل البرتغال وخارجها لمدة أسبوعين.

ووفقاً لما ذكرته تقارير إخبارية، فإن سبب قيام رئيس البرتغال بهذا الأمر غير المسبوق يعود إلى لقائه خلال الأسبوع الماضي مع طلاب مدرسة في شمال البلاد، والتي تم إغلاقها لاحقاً بعدما ظهرت فيها حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة