تقرير: توقيع رونالدو يضعف موقفه في قضية يوفنتوس

تقرير يكشف سبب ضعف موقف رونالدو في قضيته مع النادي الإيطالي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
تقرير: توقيع رونالدو يضعف موقفه في قضية يوفنتوس

يتواصل الحديث عن قضية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، وناديه السابق يوفنتوس، وتتعلق هذه القضية برواتبه خلال فترة جائحة كورونا.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن رونالدو لا يزال يسعى لمقاضاة يوفنتوس للحصول على 19 مليون يورو كرواتب متأخرة لم يتم دفعها له.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس قادمًا من ريال مدريد في صيف عام 2018 في صفقة بلغت قيمتها 117 مليون يورو، وتدهورت علاقته مع النادي بعد تفشي وباء كورونا في عام 2020.

وتفيد التقارير أنه خلال فترة توقف كرة القدم بسبب الجائحة، اتفق النادي مع اللاعبين والموظفين على تنازلهم عن رواتبهم لمدة أربعة أشهر لمساعدة النادي على تجاوز الأزمة.

وتم ذكر أن يوفنتوس قدم مبالغ مالية سرية لبعض اللاعبين وفقًا لوثائق سرية، واعترف عدد من اللاعبين لاحقًا بموافقتهم على تلقي الرواتب كمكافآت في المواسم اللاحقة.

وتؤكد الصحيفة أن رونالدو، عندما غادر يوفنتوس في صيف عام 2021، شعر بأن النادي الإيطالي مدين له بمبلغ 19 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الإجراء القانوني الأول الذي قام به رونالدو تم رفضه، وعُقدت جلسة استماع ثانية اليوم الثلاثاء في تورينو، وأفادت الصحيفة بأن محامي يوفنتوس يمتلك دليلين مهمين في هذا الصدد.

وأوضحت: "الدليل الأول هو أن الوثائق التي وافق عليها اللاعبون لتوزيع رواتبهم لم تكن موقعة فعليًا من قبل رونالدو، وبالتالي ليس هناك أساس قانوني لمطالبته بذلك".

وختمت: "الدليل الثاني هو أن رونالدو كان مستعجلاً لمغادرة النادي والانتقال إلى مانشستر يونايتد في الوقت المناسب، حتى وقع على وثيقة تؤكد أن يوفنتوس ليس لديه أي مستحقات مالية متبقية له".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة