موقف محرج لمدير تعليم جدة.. والسبب لا يصدق!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2017
موقف محرج لمدير تعليم جدة.. والسبب لا يصدق!

بسبب خطأ إملائي، صار عبدالله الثقفي، المدير العام للتعليم بجدة، وفهد السلمي، قائد مدرسة عمير بن سعد الابتدائية، في محافظة جدة بالسعودية، مادة لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: فيديو 10 لحظات محرجة لرؤساء العالم في مناسبات عامة التقطتها الكاميرا!

إذ كان الثقفي يقوم بجولة ميدانية لعدد من مدارس مدينة جدة السعودية، وكان من المدارس التي شملتها الزيارة مدرسة عمير بن سعد الابتدائية، وكانت المفاجأة، إذ التقطت بعض الصور لمدير تعليم جدة وهو يوقع على عبارة تحتوي على خطأ إملائي.

مدير تعليم جدة يقع في موقف محرج

وقد قام أحد المدرسين بكتابة جملة "شكراً لحضوركم وانظباطكم"، على لوحة الكتابة (السبورة)، ويبدو أن الثقفي قام بالتوقيع دون أن يلاحظ أن كلمة (انضباطكم) تكتب بحرف (الضاد) وليس بحرف (الظاء) كما هي على السبورة، ليصبح الثقفي بسبب هذا الموقف مادة لسخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحد رواد تويتر يسخر من مدير تعليم جدة

هذا قد يعجبك: قبل موته.. مستشفى يحقق رغبة أخيرة لمريض.. لن تتخيل ماذا طلب!

فيما قام آخر بالتعليق على الموقف بسخرية كاتباً: "يعاد للصفوف الأولى".

أحد رواد تويتر يسخر من مدير تعليم جدة

ومن العجيب أن مدير المدرسة أراد أن يعبر عن اعتذاره وأسفه لهذا الموقف، فأراد أن يخفف من وطأة الموقف فغرد على موقع التواصل الكتابي "تويتر" كاتباً: "شكراً سعادة المدير العام تشرفنا بزيارتكم ودعمكم ونعتذر أشد الإعتذار عن الخطأ الإملائي في العبارة التي كتبها المعلم وطلب توقيعكم عليها".

خطأ لغوي لقائد مدرسة بجدة

ليرد عليه أحد متابعيه متعقباً خطأ لغوياً آخر في تغريدة قائد مدرسة عمير بن سعد الابتدائية، كاتباً: "وعليك أن تعتذر عن الخطأ الإملائي الذي وقعت فيه (الإعتذار) تكتب بهمزة وصل".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة