الملك سلمان يوجه بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن لمدة شهرين

توجيه ملكي بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن حتى دفعة شهر سبتمبر 2023م

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
الملك سلمان يوجه بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن لمدة شهرين

قام خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبناء على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، بالتوجيه بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية، لمدة شهرين.

توجيه ملكي بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن حتى دفعة شهر سبتمبر 2023م

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد صدر الأمر الملكي بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن، مع الاستمرار في تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي البرنامج، وذلك حتى دفعة شهر سبتمبر 2023م، إلى جانب استمرار فتح التسجيل في البرنامج.

وأشارت إلى أن هذا القرار جاء ضمن الرعاية المستمرة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، بالمواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية، في سبيل حماية الأسر المستحقة من تداعيات الآثار المترتبة على ارتفاعات الأسعار العالمية.

ولفتت إلى أن القرار الجديد يأتي استمراراً للتوجيه الملكي الصادر في شهر يوليو من عام 2022م، بتقديم دعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن، وذلك لنهاية العام المالي 2022م.

وأضافت التقارير أنه يأتي كذلك استمراراً للتوجيه الملكي الصادر في شهري يناير وأبريل 2023م، بتمديد الدعم الإضافي للبرنامج، واستمرار فتح التسجيل في حساب المواطن، وتمديد العمل في البرنامج حتى شهر يوليو 2023م وفق الضوابط المعلنة مسبقاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة