منصة تأميناتي أعمال تنجز أكثر من 25 مليون خدمة إلكترونية في 2023

التأمينات الاجتماعية: إنجاز أكثر من 25 مليون خدمة عبر منصة تأميناتي أعمال في 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
منصة تأميناتي أعمال تنجز أكثر من 25 مليون خدمة إلكترونية في 2023

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، أن عدد الخدمات التي تم إنجازها إلكترونياً عبر منصة تأميناتي أعمال، خلال النصف الأول من العام الجاري 2023م، قد بلغ 25.7 مليون خدمة.

التأمينات الاجتماعية: إنجاز أكثر من 25 مليون خدمة عبر منصة تأميناتي أعمال في 2023

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية نقلاً عن التأمينات الاجتماعية، فإن هذا الإنجاز يأتي ضمن جهود المؤسسة في تقديم الخدمات الرقمية الشاملة والمتكاملة لأصحاب العمل في المملكة.

وأوضحت أن منصة تأميناتي أعمال تقدم أكثر من 60 خدمة مؤتمتة بشكل كامل، لإدارة العلاقة التأمينية بين صاحب العمل والمشترك، والتي يستفيد منها أكثر من 1.7 مليون منشأة حول المملكة، بهدف إدارة العمليات التأمينية لأكثر من 12 مليون مشترك في أنظمة التأمين الاجتماعي.

وأشارت التأمينات الاجتماعية إلى أن الـ 25.7 مليون خدمة التي تم إنجازها في النصف الأول من 2023، كان من بينها أكثر من 4.3 مليون خدمة استباقية لصاحب العمل، والتي يتم تنفيذها له دون طلب وبشكل تلقائي، وهو ما يساعد على اختصار دورة العمل، وذلك بفضل الارتباط والتكامل مع الجهات الأخرى.

ونوهت إلى أن أصحاب العمل يمكنهم التواصل مع ممثلي خدمة العملاء وإنجاز معاملاتهم، دون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع المؤسسة، وذلك من خلال خدمة الزيارة الافتراضية.

وأوضحت التأمينات الاجتماعية أن هذه الخدمة تتيح للعميل التواصل المباشر بالصوت والصورة، وإنهاء جميع المعاملات بكل يسر وسهولة، وذلك دون الحاجة لزيارة أي فرع من فروع المؤسسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة