المنتخب السعودي يتوج بكأس العرب تحت 20 عاماً على حساب مصر

الأخضر يتفوق على الفراعنة في نهائي كأس العرب للشباب

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
المنتخب السعودي يتوج بكأس العرب تحت 20 عاماً على حساب مصر

نجح المنتخب السعودي لكرة القدم للشباب في التتويج بكأس العرب تحت 20 عاماً على حساب المنتخب المصري بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4.

وجاء هدف المنتخب السعودي في الدقيقة 45 من عمر المباراة عن طريق عبد العزيز سعود العليوه، فيما تعادل المنتخب المصري في الدقيقة 49 عن طريق صلاح الدين باشا.

وتمكن المنتخب السعودي من حسم اللقب لصالحه بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح وذلك عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

واستطاع نجوم المنتخب السعودي للشباب تسجيل ركلات الترجيح بنجاح بالإضافة إلى تألق حارس المرمى أسامة المرمش من التصدي لركلة ترجيح كانت كفيلة بحسم اللقب لصالح الأخضر.

يذكر أن المباراة كانت قوية وحماسية بين المنتخبين، واستطاع الأخضر في إنهاء الشوط الأول منها متقدماً بهدف، قبل أن يعود الفراعنة بتسجيل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني.

واستمرت الإثارة قبل أن يتصدى القائم الأيمن للمنتخب السعودي لتسديدة من عبد الرحمن رشدان في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

 وسيطرت حالة الحذر على المنتخبين في الوقت الإضافي قبل اللجوء إلى ركلات الترجيح التي حسمها نجوم الأخضر لصالحهم.

وتوج المنتخب السعودي باللقب على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة بعدما قدم العديد من المستويات الرائعة خلال البطولة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة