ميسي: فوزي بكأس العالم سبب استمراري مع منتخب الأرجنتين

النجم الأرجنتيني يتحدث عن مسيرته الدولية

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
ميسي: فوزي بكأس العالم سبب استمراري مع منتخب الأرجنتين

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته بتتويجه مع منتخب التانغو بكأس العالم 2022 في قطر مؤكداً أن الفوز بلقب المونديال هو سبب استمرار مسيرته الدولية حتى الآن.

وقال ميسي بعد قيادة منتخب بلاده للفوز على المنتخب الأسترالي إنه لو لم يحقق لقب كأس العالم كان ابتعد عم المنتخب وأنهى مسيرته الدولية على الفور.

وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على حساب المنتخب الأسترالي بهدفين دون رد، وسجل ميسي خلال المباراة هدفاً في الدقيقة الثانية، وهو الهدف الأسرع خلال مسيرته مع منتخب بلاده.

وأشار ميسي إلى أنه استمتع ببطولة كأس العالم الأخيرة بطريقة غير مسبوقة، وأنه لم يكن سيستمر في المنتخب الأرجنتيني لو لم يحقق اللقب.

وأضاف ميسي أنه يريد الاستمتاع بكل لحظة مع المنتخب الأرجنتيني، وأنه يريد أن يتذكره الأجيال الجديدة كإنسان عادي وطبيعي، وليس فقط كلاعب كرة قدم.

علاوة على ذلك، أوضح ميسي أن المنتخب الأرجنتيني يسعى دائمًا للاستمتاع في كل يوم، وأنه يتطلع إلى المشاركة في التصفيات وكوبا أمريكا، ولا يريد التفكير في كأس العالم 2026 في الوقت الحالي.

يذكر أن ميسي انتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي هذا الصيف، ويستعد لمغامرة جديدة في مسيرته الكروية.

وفضل ميسي اختيار إنتر ميامي الأمريكي للابتعاد قليلاً عن الضغوطات بعدما حقق كأس العالم وكوبا أميركا لمنتخب بلاده بجانب فوزه بجميع الألقاب على مستوى الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة