تصريحات نارية من نجوم الأهلي بعد التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز

تغلب الأهلي على بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022 بنتيجة 2-1

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
تصريحات نارية من نجوم الأهلي بعد التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز

أكد عدد من نجوم النادي الأهلي أهمية الفوز ببطولة كأس مصر على حساب نادي بيراميدز، واعتبروا أنهم حصلوا على البطولة من المنافس المباشر لهم في الوقت الحالي، وأهدوا اللقب لجماهير الشياطين الحمر.

وتغلب الأهلي على بيراميدز في نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022 بنتيجة 2-1، وتم حسم المباراة في الوقت الإضافي، حيث سجل وليد الكرتي الهدف الأول لبيراميدز، ثم أحرز محمود عبد المنعم "كهربا" وحمدي فتحي هدفين للنادي الأهلي.

ورفع الأهلي رصيد ألقابه من بطولة كأس مصر إلى 38 لقباً، فيما خسر بيراميدز نهائي الكأس للمرة الثانية في تاريخه، وسيلعب الأهلي مباراة كأس السوبر المصري في مواجهة الزمالك بطل الدوري لموسم 2021-2022.

علي معلول: حصلنا على البطولة من المنافس المباشر لنا

قال التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، إنه حقق بطولة جديدة تضاف إلى رصيد بطولاته مع النادي الأهلي المصري.

وأضاف معلول، في تصريحات تلفزيونية: "بالطبع أنا سعيد بالفوز بلقب بطولة كأس مصر التي تعتبر بطولة جديدة مع الشياطين الحمر، وهذه الكأس نعتبرها لقب غالياً حصلنا عليه من المنافس المباشر لنا وهو فريق بيراميدز".

وأكد نجم منتخب تونس أن حماس لاعبي النادي الأهلي هو السبب الأساسي في تحقيق الفوز على بيراميدز والتتويج ببطولة كأس مصر.

ووجه معلول التهنئة للجهاز الفني وجمهور الأهلي وإدارة النادي بعد الفوز ببطولة كأس مصر.

وتحدث معلول عن إشادة نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي به، وقال: "اعتبر أن نبيل معلول أضاف الكثير من الثقة والمعلومات في مسيرتي الكروية، وإشادته بي تعتبر وساماً على صدري أفتخر به".

حسين الشحات: اتفقت مع حمدي فتحي على طريقة إحراز الهدف الثاني

قال النجم حسين الشحات، جناح النادي الأهلي، إنه تدرب على طريقة إحراز الهدف الثاني مع نجم وسط النادي الأهلي حمدي فتحي.

وصنع الشحات هدف الأهلي الثاني أمام بيراميدز والذي منح الفريق لقب الكأس من خلال تمريرة طولية حولها حمدي فتحي برأسه في شباك حارس بيراميدز.

وأضاف حسين الشحات، في تصريحات تلفزيونية: "أقوم أنا وحمدي فتحي بالتدريب على طريقة الهدف الثاني كما نتحدث دائما عن تنفيذ ذلك داخل الملعب ليقوم بالجري نحو المرمى وأرسل له الكرة الطولية بهذه الطريقة".

وعبر حسين الشحات عن سعادته بالفوز على فريق بيراميدز والحصول على لقب بطولة كأس مصر، وتابع جناح الأهلي: "أريد ان أهدي الفوز بلقب جديد مع النادي الأهلي إلى عائلتي التي أحبها وأعيش من أجلها".

حمدي فتحي: نسعى للفوز بجميع البطولات في الموسم الحالي

قال حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي وصاحب هدف الفوز بلقب بطولة كأس مصر، إن النادي الأهلي يسعى للحصول على جميع البطولات المحلية والقارية خلال الموسم الجاري.

وأضاف نجم وسط الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "أريد إهداء لقب بطولة كأس مصر إلى جماهير النادي الأهلي التي حضرت إلى استاد القاهرة لمساندة الفريق وجميع جماهير الأهلي الأخرى لأنهم العنصر الأهم في منظومة النادي الأهلي".

وتابع حمدي فتحي: "النادي الأهلي يسعى للفوز بجميع البطولات خلال الموسم الجاري سواء المحلية أو القارية".

وتحدث لاعب وسط الأهلي عن عدم ظهوره في وسائل الإعلام، وقال: "لاعب كرة القدم يجب أن يكون في حالة تركيز كبيرة، وبالنسبة لي لا أحب الظهور كثيرا في الإعلام من أجل التركيز داخل الملعب".

وأشار حمدي فتحي إلى أن الصبر والخبرة والتركيز تعد أبرز العوامل التي تساعد النادي الأهلي على الفوز بالبطولات طوال مسيرته.

وقال إن زميله في الفريق شادي حسين أخبره قبل مباراة بيراميدز في نهائي الكأس أنه سيحرز هدفا خلال المباراة.

محمد الشناوي: كرة القدم لا تعني شيئا بدون الجماهير

قال محمد الشناوي قائد فريق الأهلي، إن جماهير الشياطين الحمر تستحق الفوز ببطولة كأس مصر، معربا عن سعادته بالتتويج بلقب الكأس.

وأضاف حارس مرمى الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "جماهير الأهلي التي حضرت إلى استاد القاهرة الدولي كان يجب ألا تعود بدون الحصول على لقب كأس مصر".

وتابع محمد الشناوي: "الفريق كان في حالة من التركيز الشديد من أجل الفوز بلقب الكأس وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات النادي الأهلي".

وقال قائد الأهلي: "قمنا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ولاعبي الأهلي كانوا على قدر المسؤولية، ونسعى للتتويج بالمزيد من البطولات خلال الفترة القادمة لأن البطولة هي أهم شيء في النادي الأهلي".

وتحدث محمد الشناوي عن عودة الجماهير إلى المدرجات قائلا: "نسعد جدا بتواجد الجماهير في المدرجات، وجمهور الأهلي دعمنا في مباراة الهلال السوداني، وتكرر الأمر في مباراة بيراميدز، ولعبة كرة القدم لا تعني أي شيء بدون الجماهير لأنها تمنحنا الرغبة والحماس من أجل الفوز، ونتمنى بالطبع استمرار تواجدهم في المباريات المقبلة".

خالد عبد الفتاح: جماهير الأهلي هي سبب الفوز على بيراميدز

أكد خالد عبد الفتاح، مدافع النادي الأهلي، أن جماهير الفريق هي السبب الرئيسي في الفوز على فريق بيراميدز والحصول على لقب بطولة كأس مصر.

وأضاف خالد عبد الفتاح، في تصريحات تلفزيونية: "أشكر الجماهير لأن دورهم كان كبيرا في تحقيق الفوز، كما أن لاعبي النادي الأهلي كانوا رجالا وقاتلوا من أجل الفوز بلقب الكأس".

وتابع مدافع النادي الأهلي: "لقب كأس مصر يعتبر بطولتي الأولى مع الأهلي بعد انضمامي إلى الفريق في يناير الماضي، وأريد إهداء لقب الكأس إلى عائلتي".

رامي ربيعة: نحتاج لدعم جماهير الأهلي في بطولة أفريقيا

قال رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، إن الفريق يحتاج إلى مساندة جماهيره الكبيرة في المباريات المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف مدافع الأهلي، في تصريحات تلفزيونية: "الفريق يشعر بسعادة كبيرة عندما يلعب أمام جماهير النادي الأهلي، حيث تساهم الجماهير في منحنا دفعة قوية وتؤثر أيضا على أداء المنافس، وأتمنى استمرار حضور الجماهير بأعداد كبيرة خلال المباريات المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا".

وتعرض رامي ربيعة لإصابة في الكتف خلال مباراة بيراميدز وتم استبداله، وقال: "قمت بعمل أشعة بين شوطي نهائي كأس مصر للتأكد من عدم وجود كسر أو شرخ أو الحاجة إلى إجراء عملية جراحية".