نجم منتخب إنجلترا يحارب الوقت للحاق بكأس العالم

رييس جيمس يكافح للظهور في المونديال

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
نجم منتخب إنجلترا يحارب الوقت للحاق بكأس العالم

يكافح رييس جيمس نجم المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي من أجل اللحاق بكأس العالم 2022 خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وعانى جيمس من إصابة في الركبة خلال مشاركته مع تشيلسي أمام ميلان ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا قبل أسبوعين وهو ما قد يجبر اللاعب على الراحة لفترة تمنعه من المشاركة في كأس العالم 2022.

وظهر جيمس على عكازين بجانب دعامة ساق بعد مباراة تشيلسي وميلان ويتشكك الأطباء في موعد عودته إلى الملاعب مرة أخرى وهو الأمر الذي يجعل استبعاده عن كأس العالم أمراً محتملاً.

ويعتبر الشك في مشاركة جيمس مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم أمراً مقلقاً بالنسبة لجاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الذي كان يعتبر نجم تشيلسي هو الخيار الأول له في مركز الظهير الأيمن خلال المونديال في ظل تراجع الأداء الدفاعي لألكسندر ترينت أرنولد لاعب ليفربول.

الجدير بالذكر أن جيمس أكد لصحيفة "ذا صن" البريطانية أنه سيعمل بأقصى قوة خلال الأسبوعين المقبلين حتى لحظة إعلان القائمة النهائية المشاركة في المونديال على أمل اللحاق بكأس العالم.

وشدد جيمس أنه ما يزال يمتلك فرصة وسيمضي الأسبوعين المتاحين في التأهيل حتى لحظة إعلان القائمة وتحديد إمكانية مشاركته في كأس العالم من عدمه.

فيما رفض الطاقم الطبي لنادي تشيلسي وضع نسبة مئوية لقدرة جيمس على اللحاق بالمونديال وربطوا الأمر بصورة رئيسية بمدى شعور اللاعب بالألم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة