هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب ميسي

النجم النرويجي يتفوق على ميسي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا على حساب ميسي

فاز مهاجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند بجائزة اليويفا لأفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي (2022-2023).

وتم الإعلان عن فوز هالاند بالجائزة خلال حفل قرعة مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا الجديدة في موناكو اليوم الخميس.

وتفوق هالاند على زميله في فريق مانشستر سيتي البلجيكي كيفن دي بروين والنجم الأرجنتيني السابق ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأمريكي هذا الصيف.

وقاد هالاند فريقه الإنجليزي لتحقيق الثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا) في الموسم الماضي، وهو إنجاز لم يحققه مانشستر سيتي من قبل.

في أول موسم له مع السيتي بعد انتقاله من بوروسيا دورتموند، قدم هالاند أداءً رائعًا مع الفريق السماوي، حيث توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز وهداف دوري أبطال أوروبا.

كما حصل هالاند مع مانشستر سيتي في بداية الموسم الحالي على لقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه في ركلات الترجيح على إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي.

الجدير بالذكر أن النجم النرويجي تمكن من انتزاع احترام الجماهير والخبراء بفضل تألقه مع نادي مانشستر سيتي في الموسم المنصرم.

واستطاع هالاند أن يغير من الصورة النمطية لمهاجم مانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة خاصة وأنه ماكينة أهداف لا تهدأ واستطاع أن يحطم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في موسم واحد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وفي موسمه الأول مع السيتيزنز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة