20 مليون جنيه إسترليني من شيفيلد يونايتد للتعاقد مع مهاجم منتخب مصر

نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي يجهز عرضاً مالياً ضخماً للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023
20 مليون جنيه إسترليني من شيفيلد يونايتد للتعاقد مع مهاجم منتخب مصر

قالت تقارير صحفية تركية إن نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي يجهز عرضاً مالياً ضخماً للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر ولاعب فريق نانت الفرنسي.

وقال موقع "Aksam" التركي، إن نادي شيفيلد يونايتد على استعداد لدفع نحو 20 مليون جنيه إسترليني لفريق نانت الفرنسي من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد.

وأضاف الموقع التركي، أن نادي شيفيلد يونايتد، والذي صعد إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يضع مهاجم منتخب مصر على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخلال الموسم الماضي شارك مصطفى محمد في 51 مباراة مع فريق نانت الفرنسي بجميع البطولات، وأحرز 11 هدفا وصنع 5 أهداف.

وحصل فريق نانت على المركز الثاني في بطولة كأس فرنسا بعد خسارة المباراة النهائية أمام فريق تولوز، كما تواجد الفريق في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي بفارق نقطة واحدة فقط عن مراكز الهبوط.

وخلال الصيف الجاري، قام فريق نانت الفرنسي بالتعاقد بشكل نهائي مع مصطفى محمد قادما من صفوف فريق جالاتا سراي التركي.

وكان مصطفى محمد قد لعب مع فريق نانت الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة قادما من فريق جالاتا سراي.

وتضمن عقد إعارة مصطفى محمد بندا يسمح لفريق نانت الفرنسي بضمه بشكل نهائي مقابل سداد 6 ملايين يورو.

ولجأ فريق نانت الفرنسي إلى تفعيل بند أحقية الشراء رغم أن تقارير رياضية عالمية توقعت عودة مصطفى محمد إلى نادي جالاتا سراي مجددا بنهاية الموسم الماضي.

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إن فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي، وفريق ليل الفرنسي، يرغبان في التعاقد مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الصحفي الفرنسي بيرنارد ليون، في تصريحات لمواقع رياضية مصرية، أن فريق نانت الفرنسي قام بتفعيل بند شراء مصطفى محمد بسبب رغبة عدد من الأندية الأوروبية في التعاقد معه.

وأضاف الصحفي الفرنسي، أن فريق نانت يسعى للاستفادة من بيع مهاجم منتخب مصر والحصول على قيمة مالية أكبر من الـ6 ملايين يورو التي دفعها من أجل ضمه بشكل نهائي من صفوف فريق جالاتا سراي التركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة