اليوتيوبر أبو فلة مهدد بحذف قناته على يوتيوب بسبب فيديو عن فلسطين

قناته بها أكثر من 33 مليون مشترك ومليارات المشاهدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أكتوبر 2023
اليوتيوبر أبو فلة مهدد بحذف قناته على يوتيوب بسبب فيديو عن فلسطين

نشر اليوتيوبر الكويتي أبو فلة فيديو عبر قناته الرسمية على يوتيوب بعنوان "ماذا يحدث في فلسطين" وقد حذفت يوتيوب هذا الفيديو وأعطته "سترايك" وهذا يعني أن حسابه مهدد على اليوتيوب بالحذف إذا حصل على اثنين آخرين.

وقد نشر أبو فلة مقطع فيديو آخر على قناته على اليوتيوب بعنوان "ليش يوتيوب حذف مقطعي عن فلسطين؟ وتساءل عن السبب الذي دفع موقع يوتيوب إلى حذف الفيديو رغم أنه لم يقل أي كل الكلام الذي يريد أن يقوله.

وقال أبو فلة في الفيديو الثاني "يوتيوب عطاني سترايك. تعرفون يعني أيه سترايك، لو أخدت 3 حسابي ينحذف لو أخذت اثنين أكون ممنوع من عمل بثوث مباشرة".

وأضاف: "أنا راجعت المقطع مرة ثانية قاعد أقول الكلام بشكل جميل ما عرفت أقول كل اللي في قلبي" وقد قال إنه غير خائف على قناته من الحذف طالما أنه يقول الحق.

وقد نشر أبو فلة الفيديو عبر حسابه على تويتر أيضًا خوفًا من أن يُحذف من على اليوتيوب ولا يتمكن من قول ما يريد قوله، وعلق على لفيديو: "سلام عليكم شكلنا بنحول المحتوى هنا، تحيا حرية الرأي". وقد قال أبو فلة في الفيديو: "اليوتيوب ممكن يحذف هذا الفيديو، أنا مش خايف احذفوا هذه القناة الآن".

يُذكر أن أبو فلة من المشاهير الذين تعرضوا للانتقاد في البداية بسبب عدم حديثه عما يحدث في فلسطين، حيث تعرض لموجة كبيرة من الهجوم والشتائم من الجمهور بسبب موقفه الصامت.

إلا أن أبو فلة وبعد مرور أسبوعين عن الأحداث قرر أخيرًا النشر عن فلسطين بفيديو نشره على اليوتيوب ولكنه حذف، ولكن أشاد الجمهور بموقفه رغم ما يمكن أن يتعرض له من خسائر مثل غلق قناته على يوتيوب التي بها أكثر من 33 مليون مشترك ومليارات المشاهدات.

اقرأ أيضًا: بعد أكثر من أسبوع... محمد رمضان يعلن دعمه للشعب الفلسطيني

 نجوم خرجوا عن صمتهم جراء ما يحدث في فلسطين

ولم يكن أبو فلة هو النجم الوحيد الذي خرج عن صمته الطويل جراء ما يحدث في قطاع غزة، فنجوم كثر تحدثوا عن الأمر بعد مرور عدة أيام عن الأحداث، ولعل أهمهم النجم محمد صلاح.

ورغم نشر صلاح فيديو عبر حساباته ينتقد فيه إراقة الدماء إلا أنه تعرض للانتقادات مرة أخرى من الجمهور بسبب اتخاذه موقفًا محايدًا.

أيضًا الإعلامي السعودي أحمد الشقيري من الشخصيات المشهورة التي تحدثت عن الأمر بعد مرور أسبوعين ونشر فيديو على حساباته باللغة الإنجليزي يتحدث فيه عن ما يجري في القطاع.

اقرأ أيضًا: أحمد الشقيري يخرج عن صمته أخيرًا ويعلق على أحداث فلسطين

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة