بعد أكثر من أسبوع... محمد رمضان يعلن دعمه للشعب الفلسطيني

الجمهور انتقده بسبب الترويج لحفلاته وتجاهل ما يحدث في فلسطين

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أكتوبر 2023
بعد أكثر من أسبوع... محمد رمضان يعلن دعمه للشعب الفلسطيني

أعلن الفنان محمد رمضان عن دعمه لفلسطين والشعب الفلسطيني من خلال منشور عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تعرض لانتقادات حادة بسبب نشره صور عن حياته اليومية ومن كواليس التصوير وتجاهل ما يحدث في فلسطين.

وقد نشر الفنان محمد رمضان فيديو له وهو يغني في أحد الملاعب، وعلق على الفيديو وقال: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية ولكن لم ولن أنسى إخوتي الفلسطنين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية".

وأوضح الفنان محمد رمضان أنه يعمل على جمع تبرعات للشعب الفلسطيني وإرسال المعونات لهم، وقال: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم .. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

وقد غير الفنان محمد رمضان صورة حسابه على إنستغرام لتحمل لافتة NO KILLING أو علامة رافضة للقتل والجرائم التي تحدث في فلسطين.

بعد أكثر من أسبوع... محمد رمضان يعلن دعمه للشعب الفلسطيني

كما نشر الفنان محمد رمضان صورة لعلم فلسطين عبر خاصية ستوري يعلن فيها ويؤكد دعمه للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

بعد أكثر من أسبوع... محمد رمضان يعلن دعمه للشعب الفلسطيني

يُذكر أن الفنان محمد رمضان يحيى مجموعة من الحفلات مؤخرًا، منها حفلات في كوت ديفوار، وقد نشر العديد من الصور والفيديوهات من كواليس حفلاته.

تعليقات الجمهور عن منشور محمد رمضان

وقد تباينت ردود أفعال الجمهور عن المنشور الذي كتبه محمد رمضان عبر حسابه على إنستغرام يعلن فيه دعمه عن فلسطين. فبعض المتابعين يطالبونه بالعمل في صمت وعدم نشر فيديوهات وصور من حفلاته الأخير، بينما البعض الآخر يعترض على انتقادات الجمهور المستمرة للنجوم.

وقالت أحد المتابعين: "طيب منزل بوست بتقول كده ليه ؟ أعمل في صمت وخلاص"، بينما قالت أخرى مدافعة عن محمد رمضان: "ينزل مش عاجب وتقوله اعمل ف صمت ومينزلش تقوله مش عاوزه يدعم القضية الفلسطنية مع إنه من غير م يتكلم كلنا عارفين إنه بيدعمها ربنا يهدي".

وقال آخر:  ينزل مش عاجبكو وبتقعدو تشتمو فيه وتنتقدوه ولما نزل وكتب الكلمتين برضو مش عاجبكو والله أنتو شعب غريب أوي ربنا يهديكم وكلكم عارفين إنه مسلم وبيدعيلهم وبيدعمهم بس أنتو ديما ضده في أي حاجه ربنا يهديكم والله".

يُذكر أن الفنان محمد رمضان كان ينافس بفيلم "ع الزيرو" في السينما، وقد تم سحب فيلمه من دور العرض السينمائي بعد تذيله قائمة الإيرادات في شباك التذاكر، حيث حقق يوم الخميس الماضي 72 جنيهًا فقط. بينما حقق رمضان إيرادات من فيلمه الأخير 14 مليو نجنيه فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة