بدرية طلبة: رفضت عرض بمليون دولار للمشاركة في حدث إسرائيلي

نشرت بدرية محادثة بينها وبين مسؤولة إسرائيلية طلبت منها المشاركة في الحدث

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
بدرية طلبة: رفضت عرض بمليون دولار للمشاركة في حدث إسرائيلي

نشرت الفنانة بدرية طلبة محادثة على تطبيق الواتساب مع سيدة إسرائيلية تعرض عليها المشاركة في اليوم الوطني الإسرائيلي مقابل مليون جنيه، وتعود تاريخ هذه المحادثة إلى شهر مارس الماضي.

وقد قدمت السيدة التي اسمها سارا يعقوب، بأنها تعمل في قناة تل أبيب، ودعتها لحضور المناسبة في المسجد الأقصى يوم 25 أبريل عام 2023، وقد أوضحت المحادثة ردود بدرية طلبة القوية الممتزجة بخفة دمها المعهودة.

وقد سألت الفنانة بدرية طلبة السيدة عن تفاصيل المشاركة في هذه المناسبة، وأوضحت السيدة أنه سيتم تحمل كافة تكاليف بدرية من سفر ونقل إقامة بجانب مبلغ مالي يتراوح ما بين 25 إلى 30 ألف دولار أمريكي.

وقد رفضت بدرية الطلب بشكل حادة ونشبت بينها وبين مسؤولة الفناة مشادة كلامية حادة أنهتها بدرية بحظرها من على تطبيق واتساب.

وقد نشرت الفنانة بدرية طلبة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي ردها على أفيخاي أدرعي بعدما هاجم الفنانة أنغام، وقالت: "أفيخاي واد يا فيخو يا عرة الصها.ينة يا أبو فخاد ملتصقة باعت رسالة تهديد للأستاذة أنغام يا موكوس".

وأضافت: "أهي ردت عليك وعرفتك مقامك يا عديم المقام ويا بختك يا سعد أنها عبرتك أصلا وردت، أنا لو مكانها أجيبك من لباليبك وأسلخ فخادك"، وتابعت: "بقى بتتمحككوا فينا وترجعوا تعتذرو؟".

يُذكر أن الفنانة بدرية طلبة كانت من ضمن الفنانين الذين شاركوا في دعم فلسطين منذ اليوم الأول من أحداث عملية طوفان الأقصى، وقد نشرت العديد من الصور والفيديوهات على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي عن غزة، كما ناشدت الجمهور بالتبرع إلى سكان القطاع.

اقرأ أيضًا: بدرية طلبة تسخر من "السبلايز": كان آخرنا قلم رصاص وبراية 

آخر أعمال الفنانة بدرية طلبة

يُذكر أن الفنان بدرية طلبة شاركت في عام 2023 في أكثر من عمل فني ما بين تلفزيون وسينما، ففي موسم رمضان 2023 شاركت في الموسم الثاني من مسلسل "رمضان كريم" الذي ضم نخبة من نجوم الفن في مصر منهم أحمد رجب وبيومي فؤاد واحمد بدير وسلوى عثمان ونجلاء بدر وسلوى هطاب وغيرهم.

شاركت أيضًا كضيفة حلقات في مسلسل "سكة سفر" السعودي الذي عرض في رمضان على منصة شاهد الإلكترونية، ووخارج السباق الرمضاني شاركت في مسلسل "أسيل". وفي السينما شاركت الفنان بدرية في فيلم "ساعة إجابة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة