بدرية طلبة تسخر من "السبلايز": كان آخرنا قلم رصاص وبراية (فيديو)

تألقت بدرية طلبة في رمضان في مسلسل رمضان كريم 2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
بدرية طلبة تسخر من "السبلايز": كان آخرنا قلم رصاص وبراية (فيديو)

نشرت الفنانة بدرية طلبة مقطع فيديو تسخر فيه من الطلبات المدرسية التي تسمى "السبلايز"، وقالت إن الأهالي أصبحت تعاني وقت ذهاب أولادها الصغار للمدارس.

وقالت بدرية طلبة في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على موقع "الإنستغرام": "إيه موضوع السبلايز اللي طالعين بيه اليومين دول ده، إحنا كان آخرنا قلم رصاص وبراية وجومه، وأمي كات بتشاركني في البراية بتاعتي بتبري بيها قلم الحواجب والكحل بتاعها".

وأضافت الفنانة المصرية: "لما جم يكبرونا قالوا يزودولنا قلم جاف وقلم حبر، وبعدين خلوا الجومة بريحة فبدل ما نمسح  بيها بقينا بناكلها ونمسح بالجومة بتاعة القلم الرصاص، بعدين زودولنا في ثانوي برجل ومنقلة".

واستنكرت الطلبات المدرسية قائلة: "دلوقتي بيقولوا ده لطفل قد كده لسه مطلعش من البيضة، ويقولك سبلايز وأم الطفل ياعيني بتوصله المدرسة كأنها شايلة عزاله ورايحاله بيت العروسة توصله".

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو. خاصة أن العديد من الأمهات نشر قائمة طلبات المدارس على صفحات مواقع التواصل، مع قرب بداية الدراسة في مصر بشكل رسمي. في الوقت الذي بدأت فيه الدراسة في مصر في بعض المدارس الدولية.

آخر أخبار بدرية طلبة 

تألقت بدرية طلبة في دراما رمضان الماضي من خلال مشاركة مميزة في مسلسل "أسيل" مع النجوم ثراء جبيل، ملك بدوي، باسل الزارو، إلهام عبد البديع، وتعاونت فيه مع المخرج معتز حسام.

كما شاركت في رمضان في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، والذي ضم عدد كبير من النجوم من أبرزهم محمد لطفي، بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى محمد علي، سلوى خطاب، سلوى عثمان، كريم عفيفي، أحمد صيام، ويزو، رانيا فتح الله، عمرو عبد العزيز وتعاونت فيه مع المخرج سامح عبد العزيز.

وكان مسلسل رمضان كريم 2 أثار جدلاً كبيراً في الوسط الفني المصري، بعد الهجوم الكبير الذي قام به المنتج أحمد السبكي ضد بعض نجوم الجزء الأول من العمل والذين اعتذروا عن المشاركة في الجزء الثاني ومنهم الفنانة ريهام عبد الغفور، الفنان شريف سلامة، والفنانة روبي.

وراهن المنتج أحمد السبكي على نجاح مسلسل رمضان كريم 2 بدون هؤلاء النجوم، إلا أن الجزء الثاني من المسلسل لم يحقق نفس النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي عرض في عام 2017.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة